موضة وازياء

تعرف على أحدث قصات الشعر لشتاء 2015

مع بداية فصل الشتاء يحتاج كل منا إلى تغيير في المظهر، وتعتبر أحدث قصات الشعر إحدى طرق هذا التغيير.

أصبح لـ أحدث قصات الشعر رواجًا كبيرًا بين الشباب وخاصة بين المراهقين، حيث إنتشر بين الشباب قصات الشعر الغريبة، والتي تميز بها لاعبي كرة القدم في الدول الأوروبية ومنهم كريستيانو رونالدو ونيمار.

وفي فترة من الفترات كانت قصة شعر لاعب كرة القدم المصري محمد زيدان هي أحدث قصات الشعر المنتشرة بين الشباب، وهو وضع أول حرف من إسم الشاب على رأسه أو إسم حبيبته. وفي هذا الإطار يحرص لاعبى كرة القدم والفنانين على الظهور دائمًا بـ أحدث قصات الشعر، سواء في المباريات أو في الأفلام والمسلسلات، حيث يعتبر هؤلاء الفنانين هم العنصر البشري لتسويق أحدث صيحات الموضة في شكل الشعر.

كان موقع "فاشون بينز" والمتخصص في كل ما يرتبط بالأزياء والموضة، قد نشر بعض الصور لـ أحدث قصات الشعر لشتاء 2015، وقد إشتركت كل الأشكال في تخفيف الشعر من الجانبين مع إختلاف شكل مقدمة الشعر.

وعن الفتيات، فلم يختلف الأمر كثيرًا، حيث تعد أحدث قصات الشعر من الأمور التي تشغل بال معظمهم، فشكل الشعر من أكثر الأمور التي تُحدث تغييرًا في شكل الوجه إلى جانب لون الشعر وطريقة المكياج. ولذا فيجب على كل فتاة أن تحرص على إختيار من أحدث قصات الشعر الشكل الذي يتناسب معها والتي يجب أن تكون مناسبة لشكل وجهها ولطول شعرها الأصلي.

ومن بين أحدث قصات الشعر التي إنتشرت بين الفتيات مؤخرًا هي رسم نجوم صغيرة على أرضية رأس الفتاة بعد تخفيف شعرها تمامًا من إحدى الجوانب، وإدخال ألوان غريبة مختلفة كخصلات في شعرها كاللون النحاسي والأحمر. وتعتبر الفنانة العالمية "ريهانة" من بين أكثر الفنانين الذين يتسمون بالتغيرات الغريبة والجريئة في شكل شعرهم وأسلوب ملابسهم.

وبسؤالها عن سبب ذلك، قالت إنها تحب الجرأة في ألوان وأشكال شعرها، موضحة أن والدها كان يمنعها وهي صغيرة من قص شعرها أو إجراء أي تغيير فيه، وأنها عندما كبرت قالت لها أمها إنها لها كل الحرية في التعامل مع شعرها، مما دفعها إلى أن تكون بهذه الجرأة في ألوانه وأشكاله التي تختلف من وقت لآخر.

على الجانب الآخر، قال أساتذة الإجتماع إن قصة الشعر تعبر عن شخصية الشخص لافتًا إلى أن تقليد المراهقين والشباب لـ أحدث قصات الشعر للفنانين والنجوم الأوروبيين، ما هو إلا تقليدًا أعمى لهم، مؤكدًا أن إنشغال الشباب بصيحات الموضة يؤثر بشكل كبير على مستواهم وتحصيلهم الدراسي. وأضاف علماء الإجتماع أن التفكير بهذا الشكل يجعل عقول الشباب سطحية ومُهمشة، مشيرين إلى أنه أهمية دور الأسرة في متابعة أولادهم بشكل مستمر، وإرشادهم وتوعيتهم بالتقاليد التي يجب إتباعها والتقاليد التي يجب تجنبها والإبتعاد عنها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.