صحة

تجنب الإشمئزاز من الرجل .. من أهم نصائح الزواج

تقع بعض النساء في أخطاء شائعة في الحياة العامة أو خلال ممارسة العلاقة الحميمية لذا يجب عليها إتباع بعض نصائح الزواج للحفاظ على السعادة.

لتتجنبي الأخطاء في علاقتك الزوجية والحفاظ على سعادتها سيدتي يجب عليك إتباع بعض نصائح الزواج في ممارسة العلاقة الحميمية وفي الحياة عموماً مع الزوج، ونقدم لك سيدتي مجموعة من الأخطاء التي يمكن أن تقعى فيها وتؤدي إلى توترعلاقتك.

بداية من أهم نصائح الزواج الخاصة بممارسة العلاقة الحميمية تعامل بعض الزوجات على أن هذه العلاقة تعتبر بالنسبة إليها تحصيل حاصل وأنها لا تهتم بها، وكذلك قد تقوم بإثارة السخرية عن العلاقة الحميمية كما أنها قد تحاول أن تظهر لزوجها أن ممارسة هذه العلاقة ليست بالشيء المهم، كما أنها قد تؤكد له أنها تقوم بممارستها معه لمجرد إرضائه وليس أكثر وكأنها تمن عليه أو تعطيه هبة.

كما قد تقع بعض الزوجات في خطأ عدم طلب العلاقة من الزوج فقد تنتظر كثير من الزوجات أن يبدى الزوج أولاً رغبته وقد لا يميل أغلب الرجال لهذا النوع من الزوجات التى دائماً تحسسه بالضعف أو تتلاعب بالعواطف فهو أيضا يميل أن يشعر برغبة زوجته فيه لذا من أهم نصائح الزواج ضرورة تعبير المرأة عن حبها لممارسة هذه العلاقة مع الزوج من تلقاء نفسها ومحاولة إثارته وإخباره في حالة الرغبة في إقامة علاقة معه.

وعلى نفس الصعيد فإن إشمئزاز المرأة من أعضاء زوجها التناسلية تثير من غضبه ويشعره بعد رغبة زوجته في البقاء معه أو إحتضانه أو ملامسة جسده، وقد تكون أبرز الأخطاء في العلاقة توجيه المرأة كثير من الأوامر للزوج عند هذه العلاقة وكذلك عدم تفاعلها مع الزوج فهي تظل تعطر له أوامر حتى إنتهاء العلاقة كما أن الكلام الكثير أثناء ممارسة العلاقة تشتت من إنتباه وتركيز الرجل لذا من أهم نصائح الزواج ضرورة تفاعل المرأة مع الزوج فهي روح وليست مجرد جسد.

ومن ناحية أخرى إن عدم إهتمام المرأة برائحتها وبملابسها أو نظافتها الشخصية قد تثير غضب الرجل وإشمئزازه منها وكذلك إكثارها في وضع المكياج، وقد تقوم بعض النساء في التشكيك في جمالها بنفسها فهي ليست لديها ثقة بالنفس مما يؤثر على العلاقة الزوجية لشعورها بأنها قد تصل إلى مرحلة عدم الرغبة فيها، وهنا على الرجل الدور الأكبر عن طريق تعزيز الثقة في نفس زوجته وإشعارها كأنها ملكة جمال وقول بعض العبارات التي تثيرها مثل بشرتك ناعمة وجميلة وأحب ممارسة العلاقة معك وأنت أجمل النساء وجسدي كله ملكك وكثير من عبارات الحب التي تجعل المرأة أكثر ثقة في نفسها.

ومن أهم نصائح الزواج على مستوى العلاقة الزوجية عامة وقوع المرأة في بعض الأخطاء مثل الغيرة الزائدة مما يوتر الأجواء المنزلية، وكذلك عدم مؤازرة المرأة لزوجها خلال المراحل المختلفة التي يمر بها وبخاصة المراحل النفسية والمادية، فقد ترهق بعض النساء أزواجهم بمتطلباتهم المادية، وكذلك من أهم الأخطاء الشائعة في الزواج عدم إهتمام المرأة بمظهرها الخارجي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.