رياضة عالمية

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل السلبي أمام أودينيزي

اكتفى يوفنتوس، حامل اللقب، بنقطة واحدة بعد هذا التعادل، ورفع رصيده إلى 50 نقطة، في الصدارة، واحتفظ بفارق النقاط السبع أمام روما الذي سقط بدوره في فخ التعادل أمام إمبولي (1-1) .

فرض فريق أودينيزي التعادل السلبي على ضيفه يوفنتوس متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعتهما الأحد 1 فبراير/شباط، في ملعب "الفريولي"، ضمن المرحلة 21 للكالتشيو.

واكتفى يوفنتوس، حامل اللقب، بنقطة واحدة بعد هذا التعادل، ورفع رصيده إلى 50 نقطة، في الصدارة، واحتفظ بفارق النقاط السبع أمام روما الذي سقط بدوره في فخ التعادل أمام إمبولي (1-1) يوم السبت الماضي. بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 28 نقطة، ويحتل المركز الحادي عشر على سلم ترتتيب الكالتشيو.

وفيما يلي نتائج المباريات المنتهية حتى الآن ضمن المرحلة الـ 21 للدوري الإيطالي:

أودينيزي – يوفنتوس (0-0)

جنوى - فيورنتينا (1-1)

روما - إمبولي (1-1)

ساسولو - إنتر ميلان (3-1)

تشيزينا – لاتسيو (2-1)

أتلانتا – كالياري (2-1)

كييفو فيرونا – نابولي (1-2)

تورينو – سامبدوريا (5-1)

باليرمو - هيلاس فيرونا (2-1)

أما مباراة ميلان وضيفه بارما فستبدأ في تمام الساعة 22:45 بتوقيت موسكو والمكة المكرمة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.