مرأة

حواء: اليك أبرز الأشياء التي تقلقك ولا يهتم بها آدم

هناك بعض الأشياء المتواجدة في المرأة والتي لا تلفت إنتباه الزوج، لذا فيجب على المرأة التعرف عليها لكي تقلل حدة توترها وخوفها إذا نظر إليها الزوج.

- الزوج قد يتجاهل ولا يركز في بعض الأشياء في المظهر الخارجي للمرأة، فعلى سبيل المثال إذا نظرنا إلى جسد المرأة فإن شعر الرجل الخفيف قد لا يظهر عن بعد، لذا لا تقلقي وهوني من حدة توترك إذا لم يحالفك الحظ في التخلص من شعرك قدميك بسبب ضيق الوقت.

- إذا تعود الزوج على وضع الزوجة قليل من المكياج إلا أنها لم تجد وقتاً كافياً لوضعه في هذه المرة فلا تقلقي عزيزتي، فالزوج لا يركز كثيراً في المكياج وأنت لست معتادة على وضعه بكميات كبيرة، لذا هوني عليك الزوج لن يلتفت لهذا.

- بعض الزوجات تضيع الكثير من الوقت في إختيار حقيبة اليد وأحياناً تظن بعضهن أن الزوج سينبهر بها، ولكن في حقيقة الأمر فإن الزوج دائماً ينشغل بالملابس الأساسية دون المكملات، فالأحذية وحقائب اليد ليست من ضمن قائمة إهتماماته، لذا فلا تقضي عزيزتي ساعات طويلة أو تنفقي كثير من الأموال في إختيارك لشنطة اليد، وكذلك نفس الحال بالنسبة للأحذية، فالزوج ينظر لها على أنها شيء يرتدى في القدم بغض النظر عن مدى أناقته وسعره.

- الزوج لا يهتم كثيراً بدرجة إحمرار خدود زوجته، فهو لا يهتم بأحمر الخدود، وتواجده من عدمه لا يشكل له ضراراً كبيراً أو يكون أحد الأشياء المزعجة بالنسبة له، وكذلك لون أحمر الشفاه ولكن هذا في أوقات معينة فبعض الرجال قد يهتموا بهذه التفاصيل قبيل بدء العلاقة الحميمية، ولكن ثبات المرأة في اختيار لون معين لشفاهها يجعل الزوج لا يلاحظ إذا قامت الزوجة بتغييره.

- ولأن الرجال يهتموا بالمظهر العام دون النظر والدخول في التفاصيل، فعلى سبيل المثال لن يهتم الزوج بقصة الشعر الجديدة، وكذلك نظارتك سيدتي هو لن يهتم بها ولن يلاحظها فلا ترهقي أموالك.

- عزيزتي قد تنزعجي بسبب السواد المتواجد تحت العين والهالات السوداء، إلا أنك لا تعلمين أن الزوج لا يهتم كثيراً بمثل هذه الأشياء التي تكون ناتجة عن الإرهاق وقد تخفي هذا الديفو الخاص بك عن طريق لمسات سحرية من المكياج.

- البنطلونات الجينز وألوانها جميعها قريبة من بعضها ولا تختلف كثيراً، لذا إذا قامت أحدى الزوجات بشراء جينز جديد فإن الزوج لا يهتم كثيراً وقد لا ينتبه لهذا.

- أما عن إكسسوارات المنزل بالتأكيد الزوج لن يلاحظها، فهذه الأشياء تأتي بها المرأة لتزينها من أجل أن يأتي الأخرين ويروها، ولكن الرجال لا يهتموا بصفة عامة بهذه الأشياء، ورغم أن ذلك قد يزعج النساء إلا أن الزوجة يجب أن تعي أن منزلها ومظهرها الخاص هو مصدر ثقتها، وإن كان الزوج لا يلتفت بهذه الأشياء فلا يعني ذلك إهمالها، فأنت ملكة منزلك وزوجك لذا حاولي أن تكوني دائماً مميزة، فإصرارك على التميز سيجبر زوجك على الإهتمام بما أنت تهتمين به.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.