رياضة عالمية

مانشستر يونايتد يكرم ضيفه ليستر سيتي بثلاثية

فتتح الهولندي الطائر روبين فان بيرسي التسجيل للشياطين الحمر عند الدقيقة الـ 27، وضاعف زميله النمر الكولومبي راداميل فالكاو النتيجة بعد خمس دقائق فقط من ذلك، بينما جاء الهدف الثالث "بنيران صديقة" سجله الجامايكي ويسلي مورغان مدافع ليستر سيتي خطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

فاز مانشستر يونايتد على ضيفه ليستر سيتي (3-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت 31 يناير/كانون الثاني على ملعب "أولد ترافورد" في المرحلة الـ 23 للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح الهولندي الطائر روبين فان بيرسي التسجيل للشياطين الحمر عند الدقيقة الـ 27، وضاعف زميله النمر الكولومبي راداميل فالكاو النتيجة بعد خمس دقائق فقط من ذلك، بينما جاء الهدف الثالث "بنيران صديقة" سجله الجامايكي ويسلي مورغان مدافع ليستر سيتي خطأ في مرماه في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. ومن ثم سجل البولندي مارسن واسيلوسكي هدف الشرف للضيوف قبل عشر دقائق من الوقت الأصلي للمباراة.

ورفع فريق مانشستر يونايتد رصيده بعد هذا الفوز إلى 43 نقطة، وتقدم إلى المركز الثالث متجاوزا بفارق نقطة فريق ساوثامبتون الذي يستضيف سوانزي سيتي يوم الأحد المقبل.

بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند 17 نقطة، وبقي قابعا في قاع البريمير ليغ.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.