حقق فريق الاخوة عرابة، بقيادة مدربه الجديد هاني ارشيد، الفوز المستحق على فريق بلدي صفد بثلاثية اهداف نظيفة، وذلك ضمن مباريات الدرجة الثانية في المنطقة الشماليه "أ" .

الشوط الاول من المباراة، والتي جرت أحداثها على ملعب البعنة، انتهى بالتعادل السلبي دون أن تتاح فرص للفريقين رغم المحاولات اليائسة، ولعب فريق الاخوة عرابة في هذا الشوط بعشرة لاعبين بعد طرد حكم المباراة اللاعب عبد صح بالبطاقة الحمراء.

بدأ فريق الأخوة عرابة في الشوط الثاني بحماس وسط سيطرة على مجريات اللعب، وبالرغم من النقص العددي في صفوفه استطاع الفريق العرابي من استغلال ثلاث فرص سجل منها اللاعب علاء نصار هدفين و اللاعب منار دراوشه سجل الهدف الثالث، وعلى ضوء هذا الفوز دعت الإدارة العرابيه كافة اللاعبين والطاقم المهني لوجبة غداء في مطعم الإخوه عرابة بأجواء من البهجة والسعادة.




























يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.