استوديو الشمس

سلمان ناطور وموطي ليرنر يطالبان بلجنة تحقيق ضد قتل العرب

طالب الكاتبان عبر إذاعة الشمس "بتشكيل لجنة تحقيق رسمية للتحقيق أيضا في قيام قادة سياسيين مهووسين بإهدار دماء مواطنين عرب في اسرائيل".

في حديث إذاعي مع الكاتبان سلمان ناطور وموطي ليرنر على راديو الشمس في برنامج "رفع الستار" مع الفنانة أمل مرقس، تحدث الكاتبان عن البيان الاستنكاري ضد جرائم القتل بنيران الشرطة الإسرائيلية، وطالبا بتشكيل لجنة تحقيق رسمية للتحقيق ليس فقط بالجرائم، بل أيضا بتصريحات السياسيين اليمينيين ضد المواطنين العرب والتي تهدر دماءهم.

وطالب الكاتبان عبر إذاعة الشمس "بتشكيل لجنة تحقيق رسمية للتحقيق أيضا في قيام قادة سياسيين مهووسين بإهدار دماء مواطنين عرب في اسرائيل، ولوضع معايير عملية وأخلاقية واضحة تسيّر قوات الشرطة".

كما وتحدث "ناطور" و"ليرنر" مع أمل مرقس حول مجموعة الكتاب والفنانين التي تلتقي منذ العدوان الأخير على غزة، في محاولة لخلق حوار يقوم على العدالة والأخلاق وليس على المصالح وموازين القوى وفرض سياسة الأمر الواقع، وفتح كل ملفات الصراع منذ النكبة وحتى اليوم.

اليكم اللقاء الكامل:

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.