فن وترفيه

صور: ميريام فارس في لندن بعد تعافيها من التسمم

اختارت النجمة اللبنانية ميريام فارس لندن لتكون محطتها بهدف الراحة والاستجمام بعد أسبوع من العلاج بسبب تعرّضها لتسمم غذائي.

اتجهت ميريام فارس للعاصمة البريطانية لتتجوّل في شوارعها مستمتعة بكثرة الناس ومتابعة لأكثر ما تحبه المرأة وهو التسوّق. ونشرت ميريام نشرت صوراً على صفحتها الشخصية على موقع تطبيق الصور انستغرام من رحلتها وكتبت تعليقاً قالت فيه: "أنا أستمتع بمحلات لندن الجميلة".

مباشرةً انهالت التعليقات الإيجابية على صور ميريام فارس من متابعيها، ليبدوا إعجابهم الشديد بالصور، كما وأكدوا لها أنها تستحق فترة من النقاهة بعد أسبوع من المرض وملازمة الفراش.

من جهة أخرى ارتدت ميريام فارس تنورة قصيرة صفراء حاربت بها برد لندن القارص، حين توجّهت لتلبية دعوة عشاء وشاركت محبيها بالصورة وبتعليق قالت فيه: "أنا ذاهبة لأتناول العشاء في لندن وأرتدي ملابس من تصميم "Kenzo" وحذائي من مجموعة "برادا" وحقيبتي من دار أزياء "جيفنشي".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.