رياضة عالمية

ريال مدريد يصوب عينيه نحو المدافع الفرنسي أوميتي

تحدثت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن مواصلة مسؤولو ريال مدريد في إجراء الصفقات الشابة لضمان مستقبل النادي على المدى الطويل.

وقع اختيار الميرينغي هذه المرّة على المدافع الكاميروني الأصل فرنسي الجنسية صامويل أوميتي لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية أو الصيفية على أبعد تقدير، أسوة باللاعبين الشباب الجدد النرويجي مارتن أوديغارد والبرازيلي لوكاس سيلفا.

وأكدت قناة " لا سيكستا" الإسبانية، أن النادي الملكي يراقب بكثب أوضاع المدافع الفرنسي أملا في تشكيل شراكة دفاعية مستقبلية مع مواطنه رافاييل فاران.

أوميتي، البالغ من العمر 21 عاما، يعتبر من الركائز الأساسية في دفاع ليون، حيث خاض 25 مباراة في مركزين مختلفين هما قلب الدفاع والظهير الأيسر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.