احتضن استاد الدوحه في سخنين وتحت الاضواء الكاشفة مباراة القمة بكرة القدم لشابات في المنطقة الشمالية

استضاف فريق شابات سخنين صاحب المرتبة الاولى ومتصدر اللائحة بقيادة المدرب ايمن ابو يونس الفريق المنافس في المرتبة الانية في اللائحة فريق كشرونوت الخضيره واستطاع فريق شابات سخنين من تعزيز تربعه على عرش اللائحة بفوزه على منافسه من الخضيره بالنتيجه(2:3) ، وبهذا الفوز بات فريق شابات سخنين نتربعا على العرش برصيد (21) نقطة بفارق (6) نقاط عن منافسه في المرتبه الثانية كشرونوت الخضيره.

فريق شابات سخنين افتتح الشوط الاول من المباراه بهجمات مكثفة باتجاه مرمى خصمه الخضيره وسط اضاعة فرص متاحه لكن مع مرور الوقت استطاع فريق شابات سخنين من اعلان تفوقه بالنتيجه (0:1) من هدف سجلته اللاعبه سجا ابراهيم لكن هذا التفوق لم يصمد طويلا واستطاع فريق شابات الخضيرة من معادلة النتيجه وفريق شابات سخنين عاد لتسجيل تفوقه (1:2) من قبل اللاعبه دعاء سيد احمد ،والفريق الضيف استطاع ان يدرك التعادل من هدف ذاتي وانتهى الشوط الاول بالتعادل (2:2).

الشوط الثاني سيطر فيها فريق شابات سخنين على مجريات اللعب وهذه السيطرة تجلت بتسجيل اللاعبه دعاء سيد احمد هدف الفوز لفريق شابات سخنين ولتنهي المباراه بفوز مستحق بالنتيجه (2:3) لشابات سخنين على شابات الخضيره .















































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.