أعرب الإسباني الدولي سيسك فابريجاس، نجم وسط تشيلسي الإنجليزي، عن اعتزازه الكبيرة بدوره في الملعب كصانع الألعاب، مشيرًا إلى أنه يتذكر كل تمريراته، كما يتذكر المهاجم أهدافه.

قال فابريجاس في تصريحات لصحيفة "تيليجراف" البريطانية: "في الحقيقة، كنت سأقتل دييجو كوستا مهاجم الفريق، لأنه أضاع كرة صنعتها له، وأهدر هدفًا مؤكدًا خلال مباراة سوانزي سيتي التي انتهت بخماسية نظيفة لنا".

وأضاف: "أتذكر جيدًا تلك الكرة التي أضاعها كوستا، لأنها كانت ستكون تاريخية بالنسبة لي، لأنني صنعتها بطريقة رائعة جعلت المهاجم وجًا لوجه مع حارس مرمى سوانزي، في الحقيقة كنت سأقتل كوستا بعدها". وتابع: "هذه الكرة لو كانت دخلت المرمى، لكانت أفضل تمريرة لي في مسيرتي".

يذكر أن تشيلسي سيواجه ليفربول في إياب نصف نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة " كابيتال وان" على ملعب ستامفورد بريدج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.