محليات

الجماعة الأحمدية تعقد مؤتمرا في حيفا للرد على الإساءة للرسول

تم مساء اليوم الاثنين عقد مؤتمر صحفي في مدينة حيفا، بدعوة من الجماعة الإسلامية الاحمدية، بمشاركة عدد من رجال الدين من مختلف الطوائف.

تم عقد المؤتمر لمناقشة قرار ووزير الخارجية الاسرائيلي أفيغدور ليبرمان الذي بموجبه أعلن ليبرمان عن توزيع عدد من صحيفة "شارلي إيبدو" الذي يحتوي على الرسوم المسيئة للرسول محمد - عليه الصلاة والسلام، في شبكة حوانيت الكتب المعروفة في البلاد "ستيماتسكي".

وقد شارك بالمؤتمر رئيس بلدية حيفا، يونا ياهف، وعدد من رجال الدين، الذين اكدوا على تكاتفهم أمام جميع الممارسات التي تمس بالديانات المختلفة ولجميع الطوائف، والوقوف بوجه الممارسات التي تجرح ولا تحترم الديانات. وتم خلال المؤتمر توزيع كتاب مجانا على الحضور الذي يتحدث عن حياة الرسول محمد - صلى الله عليه وسلم، بعنوان "حياة محمد"، المترجم للغة العبرية والإنجليزية والروسية.

وأوضحت الجماعة الإسلامية الاحمدية بأن هدف المؤتمر هو الرد الصريح على الإساء للرسول الكريم محمد، وذلك عن طريق توزيع كتاب يشرح حياة النبي وطهارته لجميع البشرية، وقد جاء الكتاب بعدة لغات ليستطيع الجميع قراءته وعدم تبني أساليب التي من شأنها الإساءة للنبي الكريم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.