app

تطبيق لإضافة تأثيرات كرتونية ومُتحركة للفيديو بآيفون

يُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Snapclip المجاني والذي من خلاله يُمكن إضافة تأثيرات حركية وكرتونية إلى الفيديو قبل حفظه أو مشاركته.

تتوفر للأجهزة الذكية تطبيقات كثيرة يُمكن من خلالها إضافة تأثيرات على مقاطع الفيديو قبل حفظها أو مشاركتها على الإنترنت لكن هذه التأثيرات فقط لونية أو في بعض الحالات يُمكن إضافة كتابة إلى المقطع، دون وجود الكثير من التطبيقات لإضافة تأثيرات حركية.

لذا يُمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Snapclip المجاني والذي من خلاله يُمكن إضافة تأثيرات حركية وكرتونية إلى الفيديو قبل حفظه أو مشاركته.

بعد تثبيت التطبيق يُمكن فتح مقطع موجود مُسبقاً داخل الألبوم ثم اختيار التأثيرات لتتم إضافتها بشكل مُباشر مع استعراض فوري للمقطع الجديد.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.