محليات

ليبرمان يشجع مؤيديه على شراء العدد الاخير من "شارلي ايبدو"

قال ليبرمان أنه "لن يسمح للاسلام المتطرف ببث الذعر في إسرائيل والمساس بحرية التعبير".

أوعز رئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان الى نشطاء الحزب بشراء آلاف النسخ من العدد الاخير لمجلة "شارلي إبيدو" الفرنسية الساخرة التي يوجد على غلافها رسم كاريكاتيري للنبي محمد وتوزيعها مجانا.

جاء ذلك بعد أن تراجعت دار النشر ستيماتسكي عن قرارها بيع العدد الاخير للمجلة في البلاد واكتفت بتوزيعها عبر موقعها الالكتروني. وقال ليبرمان أنه "لن يسمح للاسلام المتطرف ببث الذعر في إسرائيل والمساس بحرية التعبير".

وكان النائب مسعود غنايم من القائمة الموحدة والعربية للتغيير قد دعا رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو إلى الإيعاز بمنع توزيع العدد الأخير لمجلة "شارلي إبيدو" حتى عن طريق الانترنت، قائلا إن "هذا الأمر ينال من مشاعر العرب والمسلمين في البلاد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.