رياضة عالمية

فوز صعب لريال مدريد على قرطبة

كانت المباراة قد بدأت قوية منذ البداية حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة ، وتقدم لاعب قرطبة نبيل غيلاس ليسدد الكرة وبلالفعل نجح في تسجيلها مانحا فريقه التقدم بهدف .

انتهت مباراة ريال مدريد التي خاضها أمام قرطبة في الأندلس على ملعب نويفو أركانخيل على فوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف .

وكانت المباراة قد بدأت قوية منذ البداية حيث احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الأولى بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة ، وتقدم لاعب قرطبة نبيل غيلاس ليسدد الكرة وبلالفعل نجح في تسجيلها مانحا فريقه التقدم بهدف .

وبعدها حاول الريال تسجيل التعادل إلا أن هجمات قرطبة كانت خطرة وكادوا أن يسجلوا الثاني ، ولكن عاد التركيز لنجوم الريال من أجل التعادل ، وفي الدقيقة 17 كاد قرطبة يسجل الثاني لولا أن الكرة مرت بجوار القائم وفي الدقيقة 20 من تسديدة خطرة ظهر قرطبة مجددا لولا أن كاسياس تصدى للكرة .

وفي الدقيقة الـ27 من عمر الشوط الأول نجح الريال في تعديل النتيجة بعد كرة رأسية من بيل سقطت أمام أقدام بينزيما الذي ضربها في سقف المرمى معلنا عن أولى أهداف فريقه في المباراة وتاسع أهدافه الشخصية في لليغا هذا الموسم ، وحاول الريال تسجيل الهدف الثاني خلال الشوط إلا أنه لم يفلح في الوصول لمبتغاه لينتهي الشةوط الأول على التعادل 1-1 .

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 ومن تسديدة قوية وخطرة كاد قرطبة يعيد التقدم لصالحه لولا أن الكرة مرت بجوار القائم ، وفي الدقيقة 68 ومن خطأ فادح من فاران حيث مرر الكرة لمهاجم قرطبة الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة إلا أن العارضة صدتها ةحرمته من تسجيل هدف التقدم لفريقه .

وفي الدقيقة 79 كاد أن يفعلها بينزيما ويمنح التقدم لريال مدريبد من تسديدة قوية لولا براعة حارس قرطبة الذي تصدى لها وأبعدها بعيدا عن المرمى ليحتسب الحكم ركنية للريبال لم تثمر .

وفي الدقيقة 83 تعرض نجم هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو للطرد ، حيث أشهر في وجهه حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة بعد أن ضرب لاعب قرطبة بدون كرة وأسقطه أرضا ليغادر كريستيانو الملعب ويترك فريقه يلعب منقوصا بقية اللقاء .

وفي الدقيقة 88 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للريال بعد أن لمس لاعب قرطبة الكرة بيده داخل منطقة الجزاء ، وتقدم بيل ليسدد الكرة ونجح في تسجيلها ليمنح فريقه التقدم بثنائية مقابل هدف وينتهي اللقاء على فوز الريال بثنائية .

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.