عربي

وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز

أعلن التلفزيون السعودي الرسمي، وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، فجر اليوم الجمعة، عن عمر يناهز 91 عاماً.

أعلن الديوان الملكي السعودي، عن وفاة العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز عمر 91 عاما بعد دخوله للمستشفى هذا الشهر إثر معاناته من التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس.

وبحسب الديوان الملكي فإن الملك أُدخل إلى مدينة الملك عبد العزيز الطبية التابعة للحرس الوطني في الرياض ديسمبر الماضي، لإجراء فحوصات طبية.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قال الديوان الملكي إن الملك يعاني من التهاب رئوي استدعى وضع أنبوب مساعد على التنفس، مضيفا أن الإجراء كلل بالنجاح وأن الملك في حالة مستقرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.