سفر

رحلة حول العالم في 4 دقائق فقط!

في عام 2010 ترك المصور الفوتوغرافي Kien Lam وظيفته ليجوب من بعد ذلك العالم عبر 17 بلداً خلال 343 يوماً بمجموع صور يقدر بأكثر من 10 آلاف صورة.

إلى يومنا هذا حصل الفيديو على أكثر من 3.5 مليون مشاهدة، وكانت الردود إيجابية على الفيديو الذي قدمه المصور ولكن تكررت عليه الكثير الأسئلة أين أستراليا؟ وأين الهند، لذلك عاود الكرّة مرة أخرى في عام 2014 وسافر إلى 15 بلداً صور فيها أكثر من 6 آلاف صورة.

الفيديو الجديد الذي استخدم فيه تقنية التايم لابس لتسريع مقاطع يضم البلدان التالية: نيوزيلندا، أستراليا، الهند، نيبال، قطر، الأمارات العربية المتحدة، ألمانيا، الدنمارك، أسكتلندا، انجلترا، كندا، المكسيك، نيكاراغوا، هندوراس والولايات المتحدة الأمريكية.

شاهدوا هذا الفيديو المذهل لرحلة حول العالم في 4 دقائق فقط!





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.