سفر

أفضل 10 منتجعات للتزلج على الجليد

إخترنا لكم اليوم أكثر المنتجعات الجليدية فخامة والتي تعتبر وجهة المشاهير من جميع أنحاء العالم

هناك شاهدنا الأمير ويليام وكيت ميدلتون وهما يتزلجان على الجليد في عام 2004، والأسرة الحاكمة في موناكو وهم يحضرون حفل الزفاف الثاني لأندريا كاسيراجي وتاتيانا سانتو دومينيجو في فبراير الماضي، وكذلك هناك تقدم جاستين تمبرليك بطلب الزواج من جسيكا بيل، فتابع أفضل 10 منتجعات للتزلج على الجليد.

كورشوفيل-جبال الألب الفرنسية:

غالبا ما تزور عائلة ديفيد بيكهام هذا المنتجع الراقي والذي يوجد في قلب جبال الألب الفرنسية، منتجع كورشوفيل يعتبر الوجهة المثالية لهواة التزلج على الجليد ويزوره العديد من المشاهير ورجال الأعمال. تعرض منتجات أشهر الماركات العالمية مثل فالنتينو، هيرمز، دولتشي وجابانا، ديور، جان بول غوتييه، فيندي وغوتشي داخل المنتجع. توجد العديد من وسائل المواصلات التي تصل بين منتجع كورشوفيل ومطار جنيف.

غشتاد-سويسرا:

من المنتجعات المفضلة للعديد من المشاهير مثل إليزابيث تايلور، ريتشارد بورتون، المخرج رومان بولانسكي، سائق سيارات الفورميلا واحد جوروبيرنيايكلستون، ومصم الأزياء العالمي فالنتينو، المنتجع يشتهر بمطاعمه الفاخرة.

كلوسترز-سويسرا:

المنتجع المفضل لدوق ودوقة كمبريدج حيث شوهدا لأول مرة هناك في عام 2004 وهناك أصبحت علاقتهما علنية، وكان ذلك في يناير عام 2006، المنتجع يقع شرق سويسرا ويبعد ساعتين عن مطار زيوريخ، و90 دقيقة عن منتجع سانت موريتز الشهير، المنتجع يطل الجبال وهناك يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والمطاعم الفاخرة.

ميريبل-فرنسا:

أصبح وجهة العديد من المشاهير بعد أن شوهدت الممثلة الجميلة بريجيت باردو هناك في الستينيات، عائلة ميدلتون، عائلة بيكهام وسائق سيارات الفورمةلا واحد مايكل شوماخر من الزوار الدائمين للمنتجع وهو من الأماكن المفضلة لهواة التزلج ويحيط به عدد من القرى الساحرة المرتفعة عن سطح البحر بأكثر من 1000 متر (1100-1750 متر).

سانت موريتز-سويسرا:

المنتجع المفضل للعديد من المشاهير مثل روبن وليامز، إليزابيث هيرلي، كلوديا شيفر وجورج كلوني.

فيربير-سويسرا:

هناك قضى الأمير ويليام أجازته -عندما كان يخدم في الجيش كطيار حربي في جزر فوكلاند عام 2012-بصحبة كيت ميدلتون، وكذلك الأمير هاري وصديقته في ذلك الوقت كريسيدابوناس في فبراير العام الماضي، يوجد في المنتجع مساحة كبيرة مخصصة للتزلج على الجليد (248 ميل) وتبدأ من أعلى نقطة من جبل فورت (من ارتفاع 10.925 قدم)، المنتجع-ويعرف باسم مدينة الجبال-يبعد أقل من ساعتين عن جينيف.

ليخزورس-النمسا:

عبارة عن قريتين صغيرتين (ليخ -زورس) وتتمتعان بطبيعة ساحرة وهما اشكلان معا واحدا من أجمل مناطق التزلج في العالم ولذلك تم تصوير إحدى لقطات فبلم "بريدجيت جونز: حافة العقل" هناك.

ماموث-كاليفورنيا:

وهو المكان المفضل لثنائي هوليود الشهير براد بيت وأنجلينا جولي وكذلك أرنولد شوارتزنيجر، كاميرون دياز وكيفرسثرلاند، وهناك قضت جوين استيفاني واسرتها أجازة عيد الميلاد.

ويسلر-كندا:

وهو يطل على الجبال ويعتبر أكبر المنتجعات الخاصة بالتزلج على الجليد في شمال أمريكا. ويسلر وفانكوفر استضفا معا دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في عام 2010، منتجع ويسلر واحدا من أفضل الأماكن في العالم لممارسة التزلج على الجليد (يمكنك التزلج من 2300 متر-600 متر)، وكذلك يمكنك ممارسة العديد من الرياضات الأخرى هناك.

زيرمات-سويسرا:

ويوجد في الوادي عند قاعدة ماترهورن (ماترهورن أحد أشهر قمم جبال الأبناين)، بدأت شهرة هذا المنتجع منذ عام 1860 عندما حاول عدد من متسلقي الجبال الوصول إلى قمة ماترهورن. منطقة زيرمات هي أعلى نقطة يمكن الوصول إليها بالسيارة في أوروبا وهناك يمكنك مشاهدة سويسرا وجبال الألب في فرنسا وإيطاليا.















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.