رياضة عالمية

مورينيو: اعتقدت بأن بالوتيلي لاعب محترف ولكنني اكتشفت بأنه طفل

يعد ماريو بالوتيلي مهاجماً مشاكساً وافتعل الكثير من المشاكل مع مدربيه سواء روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي وكذلك يطالب الجميع برحيله عن صفوف ليفربول

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، عن موقف مثير للجدل جمعه بالمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ليفربول الإنجليزي عندما كان مدربه بفريق إنتر ميلان الإيطالي.

وقال مورينيو في مقابلة مع قناة "بي تي سبورت": "عندما كنت مدرباً لإنتر ميلان، أبلغت بالوتيلي بأن عليه الحضور إلى مكتبي من أجل اجتماع خاص في الساعة الثانية ظهراً، لكنني فوجئت بعدم حضوره". وأضاف المدرب البرتغالي: "عندما اتصلت به، وجدته يحضر أحد سباقات الفورمولا، وقال لي إن الاجتماع بك متاح لي كل يوم، ولكن سباقات الفورمولا تقام في إيطاليا مرة كل عام".

وواصل "السبيشيال وان": "تأكدت وقتها أنني لا أتحدث مع لاعباً محترفاً، لأن هذه التصرفات لا تصدر إلا من طفل رغم بلوغه وقتها 18 أو 19 عاماً". ويعد ماريو بالوتيلي مهاجماً مشاكساً، وافتعل الكثير من المشاكل مع مدربيه، سواء روبرتو مانشيني في مانشستر سيتي، وكذلك يطالب الجميع برحيله عن صفوف ليفربول، لعدم إثبات جدارته.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.