لجنة خاصة من اهالي المدن المختلطه، اللد الرمله يافا ودهمش، لمتابعة قضية ادراج ممثل لهم في الانتخابات البرلمانية.

شكل اهالي المدن المختلطه اللد الرمله يافا ودهمش لجنة خاصة لمتابعة قضية ادراج ممثل لهم في الانتخابات البرلمانيه، دعيت صوت المدن، والتي انبثقت عن القيادات للجماهير العربيه في المدن المختلطه، والتي ستهتم لتابعة الاحدااث والمطالبه في ضم ممثليهم الى القائمة العربيه الموحده والحاجة الماسه للوقوف جنبا في ظل الظروف التي تعصف بالمواطنين العرب وخاصة الذين يسكنون في المدن المختلطه الاشد معاناة، وعممت اللجنه بيانا جاء فيه:‏

الإثنين‏، 22‏ كانون الأول‏، 2014

بيان (2) لصوت المدن المختلطة

(اللد,الرملة,يافا وقرية دهمش)

هذا البيان (2) صادرعن قيادات الجماهيرية العربية ونشطاء اجتماعيين وشعبيين في المدن المختلطة - اللد, الرملة, يافا وقرية دهمش.نعرض ونؤكد في هذا البيان مطلبنا الجماهيري والمحتم بإدراج ممثل عن هذه المدن في القائمة العربية الموحدة المزعم تشكيلها. لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة في شهر اذار 2015. لا يغيب عن احد غياب تمثيلنا في القوائم العربية على مرور السنين. وحان الاوان ان يدرج هذا الممثل في القائمة ألعربية حيث دأبت الكتل دومأ على جمع اصواتنا ثم ركننا جانبا. وهذا الامر بحد ذاته يلوح بالإساءة والتهميش لنا في المشاركة البرلمانية.من هذا المنطلق اقمنا لجنة مفاوضات من جميع الفئات, ووضعت لنفسها المصلحة المحلية تتعالى على المصالح الحزبية والقطرية. وستقوم بدورها وتعمل على جدولة اللقاءات بالاعضاء والممثلين العرب وسكرتاريات الكتل ورؤسائها.نبعث في هذه الرسالة, مع جل الاحترام لكتلنا ألعربية مؤكدين ومشددين على ان هذا المطلب هو اساسي ومصيري. ان لم ينل الموافقة والتفعيل, سيولد داخل الصف العربي التشرذم والفرقة, والشعور وكأنكم تضربون بعرض الحائط مطالب جاماهيرنا ولا تعيروها اهتماما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.