محليات

الشرطة تهدد باعتقال كل من يشارك بسباق السيارات في وادي عارة

ذكرت الشرطة بأن هذا السباق يخل بالنظام والأمن العام، كما وأنه يشكل خطرا على سلامة وأمن الجمهور

أقدمت مجموعة من الشبان من قرية عرعرة بنشر دعوة لمجموعة من الشباب في الوسط العربي عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بهدف تنظيم سباق للسيارات يوم الاربعاء المقبل على امتداد شارع رقم 65.

وذكر مراسلنا أن شرطة وادي عارة قد أعلنت عن نيتها اعتقال كل من له علاقة بنشر الدعوة على مواقع التواصل الإجتماعي، وما زالت تنظر في كيفية التعامل مع هؤلاء الشبان، مثل سحب رخصهم ورخص السيارات، ويذكر أن الشرطة كانت قد قامت بحملة اعتقالات مشابهة عشية يوم الغفران السنة الماضية.

وقد ذكرت الشرطة بأن هذا السباق يخل بالنظام والأمن العام، كما وأنه يشكل خطرا على سلامة وأمن الجمهور. وقد أكدت الشرطة بأنها ستتواجد في مكان إقامة الحدث يوم الأربعاء القادم وسترفع من حالة التأهب لمنع تنظيمه، كما وأكدت أيضا بأنها ستعتقل كل شخص يخل بالنظام العام ويشارك بالسباق وستقوم بمصادرة سياراتهم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.