فن وترفيه

صور: إليسا تخطف الأنظار بشورت قصير من الجلد الأسود

نشرت إليسا صورة حديثة لها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" بإطلالة غير تقليدية حيث ارتدت بدلة نصفها أطول من النصف الآخر

يبدو أن رغبة النجوم في إبهار جمهورهم قد يذهب بهم لأبعد الحدود، والسير وراء أغرب الموضات، فبعدما اعتاد الجميع رؤية النجمات في سهراتهم يرتدين الفساتين٬ أو السروال وأصبحت أي اطلالة أمراً عادياً لا تلفت الأنظار مهما كانت جذابة، قررت الفنانة إليسا الظهور بإطلالة أكثر جاذبية للتأكد من أن تكون صاحبة إطلالة غير تقليدية وخاطفة للأنظار.

ونشرت الفنانة إليسا صورة حديثة لها على حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" بإطلالة غير تقليدية، حيث ارتدت بدلة نصفها أطول من النصف الآخر، على شورت قصير من الجلد الأسود. ولم تكتف إليسا بذلك، بل حرصت على الظهور بتسريحة شعر تلائم هذه الإطلالة، فظهر جزء منها كيرلي والجزء الآخر مفرودة في نفس الوقت، ونالت هذه الإطلالة الغير تقليدية العديد من تعليقات متابعيها ما بين مؤيد ومعارض لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.