إنتخابات 2015

محافل مقربة من نتنياهو تهاجم ليفني وهرتسوغ: انكشف وجههما الحقيقي

قال رئيس حزب "البيت اليهودي" نفتالي بينيت أن "ليفني وصلت الى أسفل درجة الكيد السياسي وإنها تقوم خفيا بنشاطات تضر بدولة اسرائيل"

حملت محافل مقربة من رئيس الوزراء بنيامين نتياهو على رئيسة حزب "الحركة" تسيبي ليفني ورئيس حزب "العمل" يتسحاق هرتصوع قائلة إن "الوجه الحقيقي لكل منهما قد انكشف"، محذرة من أنهما ينويان الموافقة على الانسحاب من يهودا والسامرة مما يسمح بإقامة ما اسمته حمستان ثانية.

وبدوره قال رئيس حزب "البيت اليهودي" الوزير نفتالي بينيت أن "ليفني وصلت الى أسفل درجة الكيد السياسي وإنها تقوم خفيا بنشاطات تضر بدولة اسرائيل". وجاء ذلك تعقيبا على ما قاله وزير الخارجية الامريكي جون كيري من أنه تلقى رسائل من ليفني ومن رئيس الدولة السابق شمعون بيرس مفادها أن أي قرار دولي بممارسة الضغط على إسرائيل سيعزز مكانة القوى المعارضة للعملية السلمية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.