app

كيف يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك على "آيفون"

مكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Video Downloader Plus المجاني والذي من خلاله يمكن تحميل أي مقطع فيديو وحفظه على الجهاز .

لا يوفر موقع فيسبوك بشكل افتراضي إمكانية تحميل مقاطع الفيديو لحفظها ومشاهدتها لاحقاً، لكن تتوفر الكثير من البرامج للحاسب والتي يمكن من خلالها إتمام هذه العملية بكل سهولة.

مستخدمو أندرويد أيضاً بإمكانهم الاستعانة بأكثر من تطبيق، لكن نظام آي أو إس لأجهزة آبل الذكية لم يقدم الكثير من الحلول في هذا المجال.

لذا يمكن لمستخدمي آيفون تجربة تطبيق Video Downloader Plus المجاني والذي من خلاله يمكن تحميل أي مقطع فيديو وحفظه على الجهاز لمشاهدته لاحقاً في أي وقت.

يضغط المستخدم بعد تشغيل التطبيق على تبويب تصفح Browse ويقوم بفتح موقع فيسبوك وتسجيل الدخول بحسابه. بعدها ولتنزيل أي فيديو يتم الضغط عليه بشكل مطول لتظهر قائمة يختار المستخدم منها Download.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.