سفر

بالصور: مدن العالم تتلألأ بزينة الميلاد ورأس السنة

مع اقتراب قدوم موسم الأعياد تتواصل التحضيرات له في العالم واليوم نعرض لكم مجموعة رائعة وأنيقة من زينة نهاية العام الميلادي من مختلف المدن العالمية

امتلأت جميع المدن بأسواق الهدايا الخاصة بهذه المناسبة، فانتشرت في شوارع مدن ألمانيا إستقبالا للزوار، كما أضيئت شجرة العيد العائمة شوارع ريو دي جانيرو بالبرازيل، وكذلك الأمر بالنسبة لأستراليا التي زينت شوارعها بأكثر من مليون إضاءة إستعدادا لرأس السنة.

ودخلت سنغافورة السباق هذا العام بالإحتفال في النهر، وفي إيطاليا وقفت شجرة رأس السنة أمام مبنى Colosseeum في بروما. أما في نيويورك فقد إحتشد العديد من الناس لمشاهدة زينة شجرة العيد في Rockefeller كتقليد سنوي، وكذلك واشنطن فقد إحتشد الجمهور لحضور حفل إضاءة زينة شجرة العيد.

وقد زين أيضا مركز مدينة Shidome في طوكيو بأضواء رائعة ومذهلة، فيما تم إفتتاح أسواق الأعياد في برلين بألمانيا منذ 24 نوفمبر للجمهور، فقد تم إضاءة عجلة Ferris المرتفعة في أسواق برلين. وفي كانيبرا بأستراليا تم كسر الرقم القياسي للأضواء المزينة لشجرة العيد لتسجل في موسوعة غينيس العالمية بأكثر من مليون مصباح إضاءة، حيث سجلت أكبر صورة لعرض الأضواء في العالم.

وفي براغ تم فتح أسواق العيد في ساحة البلدة القديمة. أما في جلوسيسترشاير بإنكلترا فقد توهجت حدائق Arboretum الوطنية في Westonbirt بأشجار العيد اللامعة.


















يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.