فن وترفيه

مقتل الممثل السوري فهد نجار جراء إصابته بطلق ناري

أكد ناشطون أن النجار قتل أثناء هروبه من معسكر "وادي الضيف" حيث كان يقاتل هناك إلى جانب قوات النظام قبيل سيطرة المعارضة عليه

انتقل الفنان السوري فهد نجار إلى ذمة الله تعالى عن عمر ناهز ال 44 عاماً بعد إصابته بطلق ناري. وقد شارك فهد بالعديد من الأدوار في المسلسلات السورية والتي كان من أبرزها مسلسل "غزلان في غابة الذئاب"، "الولادة من الخاصرة"، "هارون والفوارس" وغيرها .

ونعت صفحات موالية للنظام السوري على "موقع فيس بوك"، مقتل فهد النجار، أشهر "كومبارس" في الدراما السورية، والمعروف بضخامته وانخراطه في صفوف قوات "الدفاع الوطني" (الشبيحة). وأكّدت ابنة النجار عبر صفحتها في "فيس بوك" مقتل والدها واصفة إياه بـ"الشهيد"، ولكن دوم ذكر الطريقة التي مات بها وفي أي مكان، كما نشرت له صوراً، وهو يرتدي ملابس عسكرية.

وأكد ناشطون أن النجار قتل أثناء هروبه من معسكر "وادي الضيف"، حيث كان يقاتل هناك إلى جانب قوات النظام قبيل سيطرة المعارضة عليه منذ 3 أيام. بينما قالت مصادر إعلامية في المعارضة السورية، أنه أصيب إصابة خطيرة بالرأس على إثر حادث سيارة نتيجة سرعة جنونية، مما أدخله إلى المشفى لعدة أيام ليلقى حتفه بعدها.

وكان النجار يؤدي في الأعمال الدرامية السورية في أغلب الأحيان دور الحارس الشخصي لضخامة جسده. ومع بداية الحراك الثوري السوري في مارس/ آذار 2011 والذي ووجه بالقمع الشديد من قبل النظام السوري، أسس النجار ميليشيا مسلحة تابعة للدفاع الوطني في منطقة جرمانا في ريف دمشق، ممارساً الاعتقال التعسفي بحق المدنيين والخطف من أجل الفدية وتجارة المخدرات والدعارة في سبيل جمع الثروة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.