رياضة عالمية

روبين ينقذ بايرن ميونيخ من كمين ماينز في الوقت القاتل

رفع بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا الفوز إلى 45 نقطة في الصدارة بينما توقف رصيد ماينز عند 18 نقطة وبقي في المركز الحادي عشر حتى الآن

قاد الجناح الهولندي الطائر آرين روبين بايرن ميونيخ إلى تحقيق فوز صعب على ماينز في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما الجمعة 19 ديسمبر/كانون الأول، في المرحلة الـ 17 للبوندسليغا.

واقتنص روبين هدف الفوز للديناصور البافاري في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، وكان الكولومبي ايلكين سوتو قد افتتح التسجيل لفريق ماينز في الدقيقة الـ 21، ورد عليه الدولي باستيان شفاينشتايغر بعد ثلاث دقائق فقط بهدف التعادل للبايرن.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده بعد هذا الفوز إلى 45 نقطة، في الصدارة، بينما توقف رصيد ماينز عند 18 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر حتى الآن في جدول ترتيب "البوندسليغا".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.