فريق اخاء عكا لم يكن اليوم يومه ولم يعط أدائه المعهود، وأضاع لاعبوه الكثير من الكرات في منتصف الملعب.

ضمن مباراة دوري كرة القدم في الدرجة الثانية المنطقة الشمال (أ) درت عصر اليوم الجمعه مباراة بين فريقي أخاء عكا ومتذيل اللائحة الاخوة عرابة، وانتهت بفوز قاتل في الرمق الاخير للفريق العكي بالنتيجة( 2-1.( 

بدأ الشوط الأول بسيطرة تامة على منتصف الملعب من الفريق الضيف الاخوة عرابة، الذي أبرز أداء جيدا في اللعب، وكانت له الكثير من الفرص الضائعة والخطيرة، حتى أثمرت إحداها عن هدف السبق.

أما فريق اخاء عكا لم يكن اليوم يومه ولم يعط أدائه المعهود، وأضاع لاعبوه الكثير من الكرات في منتصف الملعب لينتهي الشوط الأول بالنتيجة( 1-0 ) للاخوة عرابه

في الشوط الثاني استمر الاخوة عرابة بالسيطرة على الكرة ولكن مع إضاعة الفرص السانحة لتسجيل الاهداف أيضا، إلى أن استفاق أخاء عكا وبدأ يستعيد عافيته، بعد عدد من التغييرات التي أجراها مدربهم قيصر حداد، فأدخل لاعبين شباب أعطوا بصمة رائعة في أداء الفريق وبدأت كفة السيطرة ترجح للفريق العكي .

وفي الدقائق الأخيرة استطاع الأخاء أن يسجل هدفين ثمينين من تمريرتين حاسمتين من قدم اللاعب عبد الله جعص الذي كان يعتبر اللاعب الأفضل في المباراة لتنتهي بالنتيجة( 2-1) اخاء عكا.
























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.