فريق هبوعيل سخنين كان السباق في تسجيل التفوق في الدقيقة (8) من قبل اللاعب معتز خطيب لكن هذا التفوق لم يصمد طويلا .

تعرض فريق هبوعيل سخنين على ارض ملعبه الدوحه سخنين لعزيمة مذلة ونكراء من قبل الفريق الضيف مكابي عكا بالنتيجه (1:6) .فريق هبوعيل سخنين كان منهكا وضعيفا للغاية الامر الذي استغله فريق مكابي عكا وهز الشباك السخنينية بسداسية .

فريق هبوعيل سخنين كان السباق في تسجيل التفوق في الدقيقة (8) من قبل اللاعب معتز خطيب لكن هذا التفوق لم يصمد طويلا ونجح فريق مكابي عكا من المعادله في الدقيقة (16) من هدف سجله اللاعب اوريل فوليك وفي الدقيقة (28) سجل اللاعب يوني مشاش (1:2) لمكابي عكا وفي الدقيقة الاخيره من زمن الشوط الاول أي (45) دودو عمال يغرز المسمار الثالث في نعش فريق هبوعيل سخنين وانتهى الشوط الاول بالنتيجه(1:3) لعكا.

الشوط الثاني فريق مكابي عكا سيطر على ارض الملعب وسجل اربعة اهداف لكل من يوني مشاش (72) ، دين ليزر(80) واليسك لفيط (86) ونتيجة (1:6) انتهت المباراه لصالح مكابي عكا.





















































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.