رجل

آدم: اليك أسرار لا تعرفها في حياة المرأة

أسرار كثيرة وراء المرأة قد لا يعرفها الرجال فقط لأن حياة المراة الشخصية مغلقة عليها لا تبوح بها للجميع ولا تتحدث عن اّلامها كثيرًا وغالبًا ما تكون منطوية على نفسها

تبدأ الأنثى بأن تحلم بفارس أحلامها منذ الصغر، حتى تتزوج ولا تتوقف عن ذلك، فهي دومًا ما تريد زوجها فارسًا لها، ومُدركًا لأحلامها وحياتها، يعي شؤونها الداخلية ويدرك أحاسيسها ومشاعرها الدافئة، ويقدر اّلامها وكل ما يكمن بداخلها، تريد دومُا أن يحتويها، ذلك لان حياة المرأة تتخذ غالبًا الطابع الرومانسي، بالفطرة تولد رومانسية تحب الحياة.

- المرأة إنسانة رقيقة بطبعها حتى وإن بدت غير ذلك، فهي مخلوق ضعيف بداخله، لا تقل أمامها ما يجرحها أو يغضبها، خاصة أن بعض الأيام في الشهر تعاني المرأة من اّلام شهرية بسبب الطمث فتكون في أسوء حالاتها الصحية ولا تتحمل أحدا.

- حياة المرأة بسيطة دافئة وتحب الجمال وأن تظهر دومًا بشكل لائق ومثير، لذلك هي مهما زاد وزنها لا تشعر بذلك، ربما لأن أعينها تود أن ترى نفسها جميلة، فلا تجرحها بتلك الحقيقة فجأة بل مهد لها ذلك، وساعدها على تقبل البدء في حمية غذائية فقيرة بالدهون والسعرات الحرارية لكي تفقد وزنها.

- لا توجد إمراة لا تحب الهدايا، جميع النساء يحبون ان يهديهم الجميع بهدايا حتى وإن كانت بسيطة، فهذا يجعلها تشعر بأهميتها وتفرح من بساطة الأشياء، حياة المرأة مليئة بالضغوط التي ربما يراها الرجال بسيطة، ولكن الهدية البسيطة تجعلها تفرح وتغير حياتها.

- ولا يمكننا أن نصدق مقوله أن هناك بعض النساء لا يحبون المكياج، فلا توجد إمرأة لا تحب أن تتزين، فالمرأة صاحبة المراّه، وكل أنثى تربطها علاقة عشق مع مراّتها، لذلك لا تسخرو من ذلك لأن حياة المرأة مليئة بالألوان والأحلام التي تود تحقيقها وسط هذه الألوان، فكما تختار ألوان الحياة هي تختار ألوان المكياج وتتزين حتى وإن كان فقط لنفسها وجمالها.

- تشم المرأة رائحة الكذب في الرجال، لا تخدعها لأنها ستبحث وراء كل ما يثير الشك بداخلها ولن تمكث إلى أن تصل للحقيقة، كما أن ثقتها بك ستنحدر إلى أن تنتهي ولن تثق بك ثانية، حياة المرأة مليئة بالأسرار لكنها لا تحب أن يُخفى عنها شيئًا.

- ولا تحب المرأة الإهمال، بالرغم من أن حياة المرأة مليئة بالأحداث إلا أنها تحب أن تشعر بالإهتمام وخاصة من القريبين منها والأشخاص الذين تحبهم.

- وتحب المرأة وحدتها، ويجب على الرجل احترام ذلك، ففي بعض الأوقات تحب أن تشعر باستقلاليتها وراحتها من الجميع بعض الشيء وتظل وحدها حتى تتمكن من إعادة التفكير في أمور قد تكون شغالة حياتها وتعبث بها وترسم لها توتر ملحوظ.

- عيد ميلاد المرأة هو أهم ما بحياتها، تحب المراة أن يهتم الجميع بيوم ميلادها، وأن يكون مختلفًا عن بقية الأيام، ودمًا تود أن تكون عصفورة في الحياة، لا تشعرها أنها كبرت كثيرًا أو مازالت صغيرة، دومًا تود أن تخبرها انها في ريعان شبابها، فهكذا حياة المراة غريبة وأطوارها عجيبة ومزاجها متقلب.

- المرأة إن أحبت تتصرف كالأم التي تخشى كل شيء على صغيرها، تصبح أكثر عصبية إن أصاب حبيبها شيء، فهي رقيقة ومرهفة الحس، وتخاف على ممتلكاتها بشكل كبير، وبعد أن تحب يصبح حبيبها من ضمن ممتلكاتها التي لا تقبل عليها شيء.

- حياة المرأة مليئة بالأسرار لا تعرفها إلا أذا اقتربت منها وأشعرتها بأنوثتها وحريتها، فهي لا تحب الكبت والتسلط، ولا تحب العنف فهي بطبعها رقيقة هادئة ولا تحب المشكلات، حتى وإن كانت عصبية في بعض المواقف.

- لا تحاول إثارة غيرتها لاتفه الأسباب، فلا توجد إمرأة لا تغير، كل أنثى تحب امتلاك حبيبها ولا تحب أن تشعر أن إمرأة أخرى تأخذ مكانها، فاكثر ما يقتل المرأة هو شعورها ان إمرأة أخرى تقتحم حياتها وتأخذ مكانًا كان لها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.