فن وترفيه

جوهانسون تفاجئ الوسط الفني بإعلان زواجها السري

فاجأت الفنانة الأمريكية سكارليت جوهانسون أخبار المشاهير بإعلان زواجها من حبيبها الصحفي الفرنسي رومان دورياك الذي تم بشكل سري في أكتوبر الماضي

ذكرت أخبار المشاهير أن زواج جوهانسون السرى من رومان جاء بعد شهر من إنجابها لطفلتهما الأولى روز دوروثي في بلدة فليبسبورغ بولاية مونتانا في الولايات المتحدة الأمريكية، وقام الزوجان بتبرير إقامة حفل الزفاف سرا للحفاظ على الخصوصية، حيث اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين في جو حميمي للغاية.

يُذكر أن جوهانسون، البالغة من العمر 30 عاماً، كانت متزوجة من ريان نولدز في عام 2008 وانفصلت عنه عام 2011، لترتبط بدورياك وتعلن خطبتهما في شهر سبتمبر 2013، في حين تزوج نولدز من بلايك ليفلي عام 2012.

وفي سياق آخر، تضمنت أخبار المشاهير تلبية سكارليت جوهانسون للدعوة التي وجهها لها المنظمين لإحدى الحفلات الخيرية مؤخرا لجمع التبرعات لصالح ضحايا إعصار ساندى فى نيويورك. وكذلك أعلنت أخبار المشاهير عن حضور النجمة الأمريكية الجميلة الموجودة ضمن قائمة النساء الأكثر إثارة للعام الحالي 2014، حفلا لتوزيع جوائز جوثام للأفلام المستقلة لنفس العام والذي أقيم في سيبرياني وول ستريت في مدينة نيويورك، ويعد هو الظهور الأول لها بعد إعلان خبر زواجها السري من خطيبها الفرنسي رومان دورياك الذي حدث بعد ولادة ابنتهما روز.

وظهرت سكارليت في الحفل بشكل غاية فى الأناقة كعادتها حيث ارتدت فستانا أسود قصير بالإضافة إلى تسريحة شعرها البسيطة والمميزة، واهتم المصورون بالتقاط صور كثيرة لها خلال تواجدها على السجادة الحمراء. وكانت أخبار المشاهير قد أوضحت أن جوهانسن كانت مرشحة للحصول على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم under the Skin ولكن النجمة جوليان مور البالغة من العمر 53 عاما تفوقت على ذات الثلاثين عاما وحصلت على الجائزة عن دورها المميز في فيلم Still Alice.

وكانت آخر أخبار المشاهير قد اهتمت بتحقيق أحدث أفلام جوهانسن باسم "لوسي" الذي شاركها بطولته الفنان المصري عمرو واكد والممثل مورغان فريمان، أعلى الإيرادات على مستوى العالم وخاصة في بريطانيا وأيرلندا، بعد افتتاحه بعدة أيام، حيث تصدر شباك التذاكر محققا 216.8 مليون دولار. ويتبع فيلم لوسي فئة الخيال العلمي واستوحيت قصة الفيلم من أسطورة أن الإنسان يستخدم عشرة في المئة فقط من قدراته الذهنية، وتلعب جوهانسن فيه دور امرأة أصبح عقلها يتمتع بقدرات فائقة بعد ما تعاطت مادة غريبة وجديدة خلال عملها كمهربة مخدرات لتبدأ الأحداث في التطور، وأخرج الفيلم الجديد لوك بيسون.

من جهة أخرى، تستعد الحسناء الأمريكية لتقديم مسلسل تليفزيونى جديد وهي المرة الأولى لها، القرار الذي أكدت النجمة الشقراء على صعوبته الكبيرة وأنها أخذت فترة طويلة من التفكير لتتشجع وتتخذ خطوة الاتجاه للظهور على الشاشة الصغيرة، وخاصة بعدما اشتهرت بأدوارها المتميزة على شاشات السينما.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.