فن وترفيه

النجم هيثم خلايلة يعود الى مجد الكروم بعد غياب أشهر

تستعد قرية مجد الكروم لاستقبال ابنها بحفاوة حيث سيحيي هيثم فور وصوله حفلاً جماهيريًا في الملعب البلدي في القرية

من المقرر أن يصل الفنان والنجم الفلسطيني ابن بلدة مجد الكروم هيثم خلايلة الى بلده ومسقط رأسه مجد الكروم في ساعات ظهر اليوم الجمعة.

وقد وصل خلايلة أمس الى مدينة رام الله قادما من مدينة أريحا وكان باستقباله المئات من محبيه ومعجبيه ومتابعيه، وحل ضيفا على رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس، وقد عبر هيثم عن شكره لعباس ودعمه له خلال تواجده في برنامج محبوب العرب Arab Idol.

وتستعد قرية مجد الكروم لاستقبال ابنها بحفاوة حيث سيحيي هيثم، فور وصوله، حفلاً جماهيريًا في الملعب البلدي في القرية، كتعبير عن شكره لكل من دعمه ورافقه خلال مسيرته في البرنامج الأشهر في العالم العربي. ويشار الى أن النجم الفنان هيثم خلايلة سيحيي احدى ليالي مهرجان سوق الميلاد "كريسماس ماركت" المقام حاليا في مدينة الناصرة.














يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.