عالمي

مقتل 8 اطفال بحادث طعن جماعي في استراليا

تم استدعاء الشرطة إلى منزل في ضاحية مانورا بمدينة كيرنز بعد بلاغات بوجود امرأة مصابة بجروح خطيرة في المبنى

قالت الشرطة الاسترالية اليوم الجمعة إن ثمانية اطفال قتلوا وأصيبت امرأة خلال ما وصفته وسائل الاعلام بحادث طعن جماعي في مدينة كيرنز. ويشار الى أن استراليا في حالة استنفار قصوى بعد أن اقتحمت الشرطة مقهى في سيدني صباح يوم الثلاثاء الماضي لانهاء ازمة احتجاز رهائن استمرت 16 ساعة وقتل فيها ثلاثة أشخاص بينهم خاطف الرهائن.

وقالت شرطة ولاية كوينزلاند في بيان انه تم استدعائها إلى منزل في ضاحية مانورا بمدينة كيرنز بعد بلاغات بوجود امرأة مصابة بجروح خطيرة في المبنى. وعثرت الشرطة على جثث الاطفال الذين تتراوح اعمارهم بين 18 شهرا و15 عاما اثناء فحص المكان.

وقالت الشرطة انه لم يتضح على الفور ما اذا كان الاطفال من عائلة واحدة أو علاقتهم بالمرأة المصابة أو ما اذا كانت المرأة شاركت في قتلهم. وأضافت الشرطة أن المرأة (34 عاما) تتلقى العلاج ويجري استجوابها. ووصف رئيس الوزراء الاسترالي توني أبوت الحادث بانه "مفجع" وأقر بأن استراليا تواجه "أياما صعبة". وقال مفتش الشرطة برونو اسنيكار "لا يوجد ما يدعو المواطنين للقلق ازاء هذا بخلاف انه حادث مأساوي ومفجع. الوضع تحت السيطرة تماما في هذه اللحظة ويجب الا تكون هناك اي مخاوف على اي شخص اخر."

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.