محليات

مصرع فهيمة بركات مريح (56 عاما) دهسا من قبل مركبه في طمرة

عادل طربيه

تشير التحقيقات الاولية لشرطة ان مركبة خصوصية كانت مركونة على جانب الشارع بدون تواجد السائف في داخلها ولاسباب لم تتضح بعد اخذت المركبه بالتدحرج لوحدها .

لقيت فهيمة بركات مريح (56 عاما) من سكان مدينة طمرة مصرعها جراء تعرضها لحادث دهس "بالحارة الفوقه" على الشارع الواصل بين مدرسة الرازي "هـ" ومدرسة الخوارزمي الثانوية .

وتشير التحقيقات الاولية لشرطة ان مركبة خصوصية كانت مركونة على جانب الشارع بدون تواجد السائف في داخلها ولاسباب لم تتضح بعد اخذت المركبه بالتدحرج لوحدها بينما كانت مركونه بمنحدر ودهست الضحية ومن ثم ارتطمت بجدار , هذا وقد حضرت الطواقم الطبية التابعة لمركز الزهراوي الطبي ومركز ادم ميديكس الطبي محاولين انعاش وانقاذ الضحية الا ان كل المحاولات باءت بالفشل وتم اقرار وفاتها, وبدورها حضرت الشرطة وباشرت التحقيق بالحادث.










يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.