علوم وتكنلوجيا

أفضل أنواع الهواتف 2014 التي برزت في عالم التكنولوجيا

شهد عام 2014 ثورة كبيرة في أنواع الهواتف المحمولة، وقد تطورت التكنولوجيا الحديثة لصناعة الهواتف بشكل ملحوظ، مما زاد نسبة مبيعات الهواتف لعام 2014 بشكل كبير.

وتعددت أنواع الهواتف 2014، وتنافست كبرى الشركات المُصنعة لها في ذلك، وزادت نسبة المبيعات في الشركات الأكثر تجاوبًا مع مُتطلبات الجمهور.

إتش تي سي One M8

يعد هذا النوع من أفضل أنواع الهواتف 2014، وهو أفضلها من حيث الماركة وطريقة نظام التشغيل، ويتميز بصلابة هيكله فهو مصنوع من المعدن والبلاستيك المتين، ويتميز بإحتوائه على شاشة قوية تتحمل كل شىء، وتتميز بدقتها ووضوح الصورة بها.

وحجم شاشته 1080 × 1920 باكسل، 5.0 بوصة، فهو يتميز بسلاسة الأداء والسرعة، ومعالج رباعي النواة، كما إنه مُصمم بطريقة جذابة وراقية، يُناسب الجميع ويتحمل كثرة الاستهلاك، ويتميز أيضًا بأن صوته عاليًا وصافياً لا يشوبه تشويش، وكاميرا عالية الجودة، وتظهر لك صورة صافية.

إل جي G3

يتعبر من أحدث أنواع الهواتف 2014، وهو أرقى الهواتف الذكية، وبه كاميرا 13 ميجا باكسل، وفلاش قوي، ويلتقط صورًا واضحة وصافية بعيدة كل البعد عن الاهتزاز، متوفر بنظام تشغيل أندرويد حديث الإصدار، وهو مصنوع بطريقة خاصة كي يتحمل الضغط والاستهلاك والتحميل عليه لفترات طويلة.

متاح بلونين الأبيض والأسود، وهو متين يتحمل الصدمات، وتتوفر بيه شاشة واضحة سهلة الاستخدام، وكاميرا أمامية قوية تلتقط صورًا واضحة.

نوكيا لوميا 930

يعد هدية شركة مايكروسفت للمستخدمين هو ذلك الهاتف الذي يعد أحدث أنواع الهواتف 2014، وهو أشهرها وأكثرها إبتكارًا من حيث النوع والسعر والمميزات التي يتمتع بها عن غيره من الهواتف الأخرى.

ومن المعروف في الفترة الأخيرة أن شركة مايكروسفت استحوذت بشكل كامل على شركة نوكيا، إلا أن الشركة قد قامت بمحاولة واسعة لمنافسة شركات المحمول التي تعمل بأنظمة أندرويد، وذلك عن طريق استخدام نظام ويندوز فون لتكون هي الشركة الرائدة فيه في مجال استخدامها للهواتف.

ويتميز هذا الهاتف بشاشة قوية متينة تتحمل الصدمات وكثرة الاستخدام، وهو يعمل بنظام تشغيل يتيح للجميع التعرف عليه بطريقة سهلة واستخدامه في كافة المجالات كما أنه مُزود بمساحة تخزينة واسعة قد تغنيك عن استخدام كارت الميموري، فهو طفرة جديدة في عالم هواتف النوكيا التي تُذهل الجمهور وتزداد مبيعاتها يومًا بعد الآخر، وتُنافس في محتواها شركات المحمول التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وعلى الأخص شركات سامسنوج.

سامسونج جالاكسي إس 5

ظهرت القوة الكبري لشركة سامسنوج ذلك اليوم الذي أعلنت فيه عن هاتفها جلاكسي إس 5، الذي يعد طفرة كبيرة في مجال صناعة البرمجيات والهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ليصبح هو من أفضل أنواع الهواتف 2014.

واتخذت سامسونج المعدن وسيلة لصناعة غطائها الذي يعد حامي بشكل كبير للجهاز، فهو يتحمل الصدمات والاحتكاك ويتحمل أعباء الاستخدام الكثيرة، كما أن الغطاء له ملمس بلاستيكي بسيط مما أعطى له تميز عن غيره من الهواتف الأخرى، ويتوفر الهاتف بعدة ألوان وهي الأبيض والأسود والأزرق والنحاسي.

ويتميز بشاشته الكثيفة ليتحمل الاستخدام، وكاميرا 16 ميجا بكسل مضاف إليها إمكانية تسجيل فيديو بدقة 30 إطار في الثانية الواحدة، دومًا ما تُبدع سامسونج في صناعة هواتفها لتحصل على الدقة والثقة والتميز.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.