صحة

الغموض يحافظ على العلاقة الزوجية السعيدة

للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة يجب أن تتمتع بحالة من الخصوصية ليتوفر رونق العلاقة و يبقى الطرفين في حالة ترقب لكليهما .

العلاقة الزوجية السعيدة تتطلب نوع من الغموض و الاستقلالية رغم إنها في الأساس تعتمد على المشاركة إلا أن وجود جزء مبهم في تلك العلاقة تجعل الزوجين في حالة تمحيص و ترقب لاكتشاف كليهما .

يجب أن تقوم الزوجة للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة بترك عديد من التساؤلات عن شخصيتها تتوارد إلى ذهن الزوج لتجعله دائماً  في حالة تفكير مستمر بها و محاولات للتقرب منها و فهمها أكثر و فهم ما تخفيه من مزايا بشخصيتها .

يجب أن تتمتع الزوجة بحالة من الصمت و عدم إطلاع زوجها على كافة الأشياء فقط الاقتصار على عدد من الأمور التى بالضرورة أن يعرفها فيجب إلا يتدخل الزوج في كافة الأمور و تفاصيل الحياة .

 على المرأة الحفاظ على الغموض في الزواج لتحقيق العلاقة الزوجية السعيدة  لذا يجب أن تحاول أن تقوم بحل المشاكل بهدوء و برودة أعصاب لكي يصفح عما يدور بداخله من أفكار و أحاسيس و مشاعر أكثر فيجب على الزوجة عدم إظهار أي غضب أو إنفعال .

ووسط تلك الأجواء الغامضة يجب أن تحافظ المرأة على عدة أشياء لتحافظ على العلاقة الزوجية السعيدة من أهم تلك الأشياء الحفاظ على رشاقتها و مظهرها الخارجي و لمسات الجمال و الجاذبية التى دائماً تجعلها هى الأمثل في نظر زوجها كما يجب على الزوجة أن تقوم بممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتها و حيويتها .

كما يجب أن تقوم الزوجة للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة بالإهتمام بنظافتها الشخصية و التمتع بالرائحة الزكية التى دائماً ما تثير جنون الرجل و تفادى محاولاته للإبتعاد عن زوجته أو الإشمئزاز منها ليكون دائماً في حالة تلهف لمجرد احتضانها .

كما تضفي المفاجئات الغير متوقعة حالة من الغموض إلا أن هذا الغموض سيضفي نوعا من الرومانسية في العلاقة الزوجية لذا يجب على الزوجة محاولة تبادل الهدايا مع زوجها من وقت لاخر للحفاظ على العلاقة الزوجية السعيدة و تقوية اواصر العلاقة و تزيد تفاعل الطرفين و تقربهما .

فالغموض في العلاقة الزوجية يجعل الطرفين في حالة شغف و لوع في العلاقة لتظل مشتعلة ليفرض ذلك على الزوجين الخروج من الروتين الممل و العلاقة الباردة و على الزوجة دائماً محاولة كسب زوجها إليها بكل ما هو جديد و عدم تركة ليغوص في أعماقها و تفهم كافة أمورها فيميل إلى التجديد و الغوص في أعماق أخري لذا يجب أن تكون حذرة فمهما كانت العلاقة الزوجية تحتاج قدر كبير من الوضوح إلا أن قليل من الغموض قد يجعل دائماً نار الحب مشتعلة بين الطرفين و محاولة اكتشاف الاًخر و استغلال كل ما يحويه من صفات يتميز بها عن الاًخرين  من جنسه لذا يجب أن تتعامل خاصة الزوجة حيال تلك الأمور بنوعاً من الذكاء .

 

 

 

 

 

 

 

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.