فن وترفيه

استرالي يدخل موسوعة غينيس بأطول وشم للرسوم المتحركة

أنفق الاسترالي لهذا الغرض 12 ألف دولار أسترالي بعد أن قضى 130 ساعة تحت إبرة رسام الوشوم آملا بتحطيم الرقم القياسي في هذا المجال

أراد الاسترالي مايكل باكستر، البالغ من العمر 54 عاما من مدينة ملبورن، تحطيم الرقم القياسي المسجل في غينيس، بعد أن رسم على ظهره 203 وشوم لأبطال مسلسل الرسوم المتحركة " عائلة سمبسون".

وأنفق الاسترالي لهذا الغرض 12 ألف دولار أسترالي بعد أن قضى 130 ساعة تحت إبرة رسام الوشوم، آملا بتحطيم الرقم القياسي في هذا المجال الذي سجله أحد عشاق مسلسل "عائلة "سمبسون" من نيوزلندا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية. ويرى مايكل باكستر أن الوشوم التي تمثل أبطال المسلسل الذي يوصف بأنه أطول مسلسل في تاريخ الولايات المتحدة، ستساعده في كسب قصب السبق في غينيس من فئة "أطول وشوم للرسوم المتحركة".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.