محليات

إطلاق نار باتجاه فلسطينية حاولت طعن جندية في غوش عتسيون

تضاربت الأنباء حول مصير منفذة العملية حيث ذكرت الشرطة أنها أصيبت بجراح خطيرة وتم نقلها لمستشفى هداسا عين كارم بينما ذكرت وسائل إعلام أنها لقيت مصرعها

وقع اليوم الاثنين حادث طعن في "غوش عتسيون"، حيث قامت مشتبهة فلسطينية بطعن جندية (19 عاما) مما أدى الى إصابتها بجراح طفيفة. وبحسب التحقيقات الأولية، فقد حاولت المشتبهة طعن الجندية بكتفها، وقام أفراد من قوات الأمن بإطلاق النار باتجاه المشتبهة وأردوها قتيلة.

وقام أفراد قوات الأمن بإخلاء المنطقة بعد ملاحظتهم غرض مشبوه بحوزة المشتبهة، كما وتم إقامة حواجز لتوقيف السيارة التي أقلتها الى المكان. وشرعت قوات معززة من الجيش والأمن والشرطة التي هرعت الى المكان بأعمال البحث والفحص والتحقيق بكافة الملابسات والجوانب ذات العلاقة.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الفتاة تدعى امل فخري طقاطقة، تبلغ من العمر 22 عاما، وهي من بلدة بيت فجار وتنتمي لحركة فتح، وسبق لها أن اعتقلت لمدة عام بتهمة طعن جندي في نفس المكان.

وتضاربت الأنباء حول مصير منفذة العملية، حيث ذكرت الشرطة أنها أصيبت بجراح خطيرة وتم نقلها لتلقي العلاج في مستشفى هداسا عين كارم، بينما ذكرت وسائل إعلام أنها لقيت مصرعها في المكان.





يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.