ضمن مباريات الدرجه الثانية المؤجله في المنطقة الشمالية "أ" جرت مساء اليوم على ملعب الرامة المباراه بين الفريق المضيف هبوعيل صفد والفريق الضيف اخاء عكا وبقيادة المدرب الجديد العائد الى اخاء عكا قيصر حداد وفي اول مباراه له مع الفريق العكي استطاع تلامذته من امطار شباك صفد بخماسية اهداف مقابل هدف يتيم .

قاد المباراه وبامتياز الحكمة العربيه احلام شلبي وساعدها على الخطوط الحكمين العربيين احمد يزك وناصر كيوان .

 

شوط المباراه الاول افتتحه فريق اخاء عكا وسط محاولات لتسجيل هدف مبكر وهذه المحاولات اتت ثمارها في الدقيقة (10) بعد ان سيطر المهاجم محمد ابو ريا على كره وحولها لشباك صفد معلنا التفوق لعكا (0:1).

وبالمقابل قاد فريق صفد بعض الهجمات في محاوله منه لادراك التعادل الا ان كافة محاولاته باءت بالفشل وانتهى الشوط الاول بتفوق اخاء عكا بهدف يتيم وسط اداء دون المتوسط .

مع بداية الشوط الثاني شاهدنا فريق فريق صفد يهاجم بكافة لاعبيه وهذه الهجمات  اسفرت في الدقيقة (68) عن ادراك صفد التعادل من قبل اللاعب ميشيل عكيفا ليعلن (1:1) .

هذا التعادل صمد لدقيقتين وجاء الرد العكي في الدقيقة (70) بعد ان استحوذ اللاعب احمد خطيب على كرة واسكنها الشبام معيدا التفوق (1:2) لعكا .

بعد هدف التفوق لعكا اخذ لاعبو صفد بكامل خطوطه بالخروج باتجاه مرمى عكا في محاولة منهم للمعادله الامر الذي اتاح بلاعبي عكا استغلال خروج الدفاع من منطقته ويخوض هجمة مرتدة في الدقيقة (77) وموسى عبد العال يسجل (1:3) لعكا.

هذا الهدف احبط من عزيمة فريق صفد على غرار الفريق العكي الذي فتحت شهيته لتسجيل ففي الدقيقة (79) المهاجم محمد ابو ريا يسجل هدفه الثاني في المباراه ويعلن تفوق عكا(1:4) .

وفي الدقيقة (90) اختتم اللاعب العكي محمد جمعه المباراه بتسجيله (1:5) وبهذا يكون الفريق العكي قد حقق فوزا كاسحا على فريق صفد بقيادة مدربه الجديد قيصر حداء .


























































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.