محليات

دانينو: لن نسمح لنواب اليمين تكرار زياراتهم للحرم القدسي

رفض مفتش الشرطة العام يوحنان دانينو انتقادات رئيس الكنيست يولي إدلشتاين له قائلاً "إنه لا يدرك طبيعة وظيفة المفتش العام للشرطة"

أوضح مفتش الشرطة العام، الجنرال يوحنان دانينو، أنه "لم يتراجع قط عن انتقاداته السابقة لعدد من نواب اليمين المصرين على زيارة الحرم القدسي الشريف"، مؤكداً أنه "لن يسمح لهم بتكرار هذه الزيارات لخطورة تداعياتها الأمنية". وجاء هذا التوضيح على لسان دانينو لدى مشاركته في ندوة أكاديمية جرت في أشكلون اليوم الجمعة، وبالتالي رفض دانينو انتقادات رئيس الكنيست يولي إدلشتاين له قائلاً "إنه لا يدرك طبيعة وظيفة المفتش العام للشرطة".

وكان رئيس الكنيست قد وجه رسالة إلى وزير الأمن الداخلي يتسحاق أهارونوفيتش قال فيها إنه "لا يحق لمفتش الشرطة توجيه الانتقاد العلني لنواب الكنيست والحدّ من حرية تنقلهم التي تكفل لهم أيضاً زيارة الحرم القدسي".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.