فن وترفيه

استمعوا الى برنامج رفع الستار مع امل مرقس - 28.11.2014

ودعت أمل الفنانة صباح وتحاورت مع الباحثة في السينما المصرية سامية عرموش عن صباح المرأة الفنانة الممثلة والمغنية وما واكب مشروعها من تغيرات وتتطورات

استضافت أمل مرقس في برنامجها "رفع الستار" اليوم الجمعة عبر إذاعة الشمس الفنان اللبناني خالد الهَبَر، رمز الصمود الفكري التقدمي وصاحب الاغنية الانسانية الملتزمة، والذي غنى: لا تنسو فلسطين، ورفيقي صبحي الجيز وكفر كلا وجفرا ونحن في غزة بخير طمنونا عنكم.

كما واستضافت مرقس الناشطة أمال صيام، مديرة مركز شؤون المرأة في قطاع غزة، وتحاورت مع الناشطة السياسية رنين جريس حول مهرجان أفلام النكبة في سينماتك تل ابيب وعن إعلان تهديد وزارة الثقافة عن عدم تمويل السينماتك.

وودعت أمل بحزن وفرح ممزوجان الفنانة صباح، وتحاورت مع الباحثة في السينما المصرية سامية عرموش عن صباح المرأة الفنانة الممثلة والمغنية وما واكب مشروعها من تغيرات وتتطورات، وكيف أرادت صباح أن نتذكرها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.