رجل

المرأة قادرة على ملاحظة أدق التفاصيل بالرجل

غالبًا ولا إراديًا تُدقق المرأة النظر في أدق التفاصيل بالرجل وطوله وعطره وأحيانًا حذائه وغيرها من التفاصيل التي قد لا يأبه بها من الأساس!

ليس الرجل فقط هو من يتفحص المرأة من قدمها لرأسها لرؤية جميع تفاصيلها، وإنما المرأة أيضًا بنظراتها الثاقبة وقدرتها الرهيبة على الملاحظة تقوم هي الأخرى بمراقبة أدق التفاصيل بالرجل، فتدرسه هي الأخرى من قدمه لرأسه!

نبرة صوته وأسلوب الحديث.. من أكثر الأشياء التي تُدقق المرأة بها في أي رجل، هل يتحدث بنبرة صوت عالية أم منخفضة؟ هل حاد في أسلوبه، أم لطيف وراقي في التعامل مع الآخرين؟، حتى الكلمات والألفاظ التي يستخدمها، هل هي راقية أم خارجة عن نطاق الاحترام والأدب؟ وكل ذلك إما أن يكون قادرا على جذبها إليه، أو يُنَفّرها منه، ومن الإسهاب في الحديث معه.

عيناه ونظراته.. بمجرد جلوس المرأة مقابل الرجل، وهي تُلاحظ عيناه ونظراته وتراقبهما جيدًا، فتتفحص نظراته، هل مُريحة أم لا؟ هل تخترق كل فتاة مارة إلى جواره أم أنها سابحة في تأملها هي فقط؟!

بطنه المسطح.. تلتفت المرأة كثيرًا للرجل اللائق جسمانيًا، وكعادتها وهي تتفحص أدق التفاصيل بالرجل، تُلاحظ إن كان يحظى ببطنٍ مسطح، أم أن لديه "كرش"!، لذا احرص أيها الرجل على أن يكون وزنك مثاليًا ولائقًا، لأنه أحد أهم الأشياء التي تجذب النساء إليك، وتؤثر على نظرتهن لك أيضًا.

طوله.. من أول الأشياء التي تلاحظها المرأة، طول الرجل الذي تتعامل معه، فإن كنت قصيرًا لا تفقد ثقتك بذاتك وأنت تتحدث إلى امرأة طويلة، أما إن كنت طويلًا، فلا تتباهي بطولك وأنت تتعامل مع شخص قصير!

ابتسامته.. كما تلاحظ المرأة تفاصيل عدة في أي رجل، بالتأكيد من الصعب عليها أن تُفَوّت التدقيق في ابتسامته، وضحكته، هل يضحك بصوت عالٍ، أم إنه يبتسم برفق، أو إنه عابسًا طوال الوقت!

نظافته الشخصية وعطره.. تُعد النظافة الشخصية أحد أدق التفاصيل بالرجل التي تُلاحظها المرأة، لذا على الرجل أن يكون حريصًا على أن تكون رائحته عطرة، لا يشوبها رائحة عرق كريهة أو شيء آخر كرائحة القدمين.

حذائه.. قد يبدو غريبًا أن يكون الحذاء هو أحد أدق التفاصيل بالرجل التي تلتفت إليها المرأة وتلاحظها بعناية، لا يوجد تفسير واضح لذلك، لكنه عليه عامل كبير في تقييمها لمظهر الرجل، لذا على كل رجل أن يحرص على أن يكون مُرتديًا حذاءًا أنيقًا، لما له من قدرة على جذب النساء!

طريقة تناوله للطعام.. تُدقق المرأة بشكل قد لا يتخيله الرجل على الإطلاق بشأن طريقته في تناول الطعام، بل وطريقة مضغه، هل يصدر أصواتًا من فمه أثناء الأكل أم لا؟، هل يتحدث والأكل بفمه؟، أم إنه يتناول طعامه برفق وهدوء غير مُتهافت على تناول الطعام بشراهة!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.