فن وترفيه

اخبار الوسط الفنى ... مقتل يوسف العسال يفاجئ الفنانيين

رغم قلة أعماله الفنية عامة والسينمائية خاصة إلا أن خبر وفاة الفنان "يوسف العسال" يحدث ضجة داخل اخبار الوسط الفنى خاصة وأنه تم الاعتداء عليه من قبل "بلطجية" قاموا باقتحام منزله فى مصر الجديدة.

قام بعض "البلطجية" بمنطقة مصر الجديدة باقتحام منزل الفنان يوسف العسال لسرقة الشقة ومابها من أموال أو أثاثات أو مشغولات ذهبية، متنكرين بأنهم من شركة الكهرباء لكى يتمكنوا من دخول المنزل، وعندما سمح لهم العسال بالدخول قاموا بالهجوم عليه وعلى زوجته ليقيدوهما بأحد المقاعد وأوثقوهما بالحبال ثم قامو بسرقة هاتفه المحمول وجهازه الــ"لاب توب" ومبلغ قدره 200 جنية.

وصرح الفنان "سامح الصريطى" وكيل نقابة المهن السينمائية، فى أخبار الوسط الفنى، أنه تم العثور على الفنان يوسف العسال وزوجتة مكتوفى الأيدى داخل منزلهما، مضيفاً إلى أن العسال وزوجته حاولا الاستغاثة بجيرانهم إلا أنهم قاموا بتحريرهم بعد هروب المتهمين ثم قاموا بالاتصال بالنجدة فى الوقت الذى توفى فيه يوسف العسال معتقدين بأنه فقد الوعى نتجة الصدمة.

وأوضحت اخبار الوسط الفنى أن السبب وراء وفاة الفنان يوسف العسال هو هبوط مفاجئ عقب تعرضه للهجوم وليس بسبب تعرضه للضرب من قبل أحد المتهمين، كما صرح الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الفنانيين إن أسرة يوسف العسال ستقوم بإبلاغ النقابة بالواقعة.

فى السياق ذاتة تفاجأ الوسط الفنى بخبر وفاة الفنان يوسف العسال المعروف بــ"الخواجة" لاتقانه القيام بهذا الدور فى معظم أفلامه ومسلسلاته، حيث تداولت اخبار الوسط الفنى عدد الأعمال التى شارك فيها الفنان الراحل يوسف العسال والتى بلغت 185 عملاً فنياً منها درامية وسينمائية، وكان آخر الأعمال التى شارك فيها العسال فى مسلسل "سرايا عابدين" الذى تم عرضه فى رمضان السابق والذى كان يقوم بدور الدبلوماسى الفرنسى "ديليسيبس".

وعلى الرغم من أنه لم يكن معروفاً كثيراً إلا أن وجه يوسف العسال كان مألوفاً لكثرة أعماله الدرامية ومشاركته فى مسلسلات لأبرز النجوم مثل "يحيى الفخرانى" و"ليلى علوى"، "يسرا"، "إلهام شاهين"، "غادة عبد الرازق"، "أشرف عبد الباقى"، "عبلة كامل"، "سمية الخشاب"، "شريف منير" وغيرهم من النجوم التى لمع اسمهم داخل اخبار الوسط الفنى وفى مجال الأعمال الدرامية.

وكانت أخبار الوسط الفنى تتداول عقب وفاة الفنان يوسف العسال، بدايات حياته قبل دخوله عالم الفن والتمثيل حيث كان يعمل فى إحدى شركات الطيران، حتى قام بأكتشافه أحد المخرجين لتجسيد دور شخص أجنبى وذلك لإجادته اللغتين الفرنسية والإنجليزية إلى جانب ملامح وجهه الغربية.

يذكر أن الأفلام التى شارك فيها العسال هى: قاتل ماقتلش حد، بطل من ورق، الطاووس، آخر الرجال المحترمين، فتوة الناس الغلابة، إعدام ميت وبئر الخيانة والعمر لحظة، هذا وقد كثف يوسف العسال من أعماله التليفزيونية فى بداية الألفية الجديدة حيث قام بالمشاركة فى مسلسل "الملك فارو" و"أماكن فى القلب" و"سرايا عابدين" الجزء الأول والثانى الذى لم يستكمل تصويره.

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.