افتتحت مدرسة الزيتون فعاليات أسبوع التسامح بانتخابات مجلس الطلاب بعد حملة انتخابية سادها جو من التنافس الإيجابي وتقبل الاخر حيث ابدع كل من المرشحين الأربعة في حملته الانتخابية سواء بالدعايات او المشاريع التي قاموا بها لصالح المدرسة

تنافس على رئاسة مجلس الطلاب كل من : 

عبد الكريم احمد زعروره

أنس زكي عبد الحليم

ريان خضر عبد الحليم

طه محمود عالم 

شارك جميع الطلاب بالاقتراع المحوسب وكان النتيجة من نصيب الطالبة ريان خضر عبدالحليم التي بدورها شكرت كل من دعمها واعدة الطلاب العمل لتلبية احتياجاتهم.

اما خلال الأسبوع فقد تم التطرق لقيمة التسامح من خلال دمجها في تعليم جميع المواضيع التعليمية من خلال بناء وحدات تعليمية محوسبة جعلت الطلاب يندمجون في العملية التعليمية بحماس ودافعية لنتوج التسامح بفعاليات ابداعية نمد فيها الأيدي لنتصافح ونتصالح يوم السبت من خلال ورشات شيقة قام بتمريرها اخصائيون، معلمون وطلاب:

  • ورشات فنية لابداع أيدٍ نمدها لنتصافح ونتسامح.
  • قصص محوسبة ومسابقات شتى حول التسامح.
  • ننوع في غذائنا لنضمن سلامتنا من قبل أخصائية التغذية رانية غرة.
  • ورشة " يوجا ضحك " مع المرشدة اسوان عواوده.
  • التوحديون في المجتمع شريحة مختلفة فلنتعرف عليها، من قبل الأخ محمد غنايم.
  • ورشات عمل في تقبل رأي الاخر.
  • كائنات مختلفة تتناغم فيما بينها لتكون بيئات حياتية تنضب بالحياة.

 

ان فعاليات التسامح خلال الأسبوع رمت الى بناء جسر من التواصل والمحبة بين جميع الأطراف بهدف تنمية التعاون المشترك لتحقيق أنجع النتائج لذا كان لا بد ان نتصافح مع الأهل الذين  توافدوا  للقاء المربين بهدف تقييم نصف فصلي للأبناء تم من خلاله الاطلاع على تحصيلات الطلاب خلال الشهرين الأوليين. وذلك كمحطة تقييم أولى تهدف الى أنجاع تحصيل الأبناء مستقبلا.

لقد كان يومًا حافلا تميز بالالتزام والنظام من جميع الاطراف الذين تصافحوا معًا لجني أطيب الثمار ألا وهي نجاح الأبناء، فجزيل الشكر والعرفان للأهل الكرام الذين لبوا النداء وللمعلمين والمربين جزيل الثناء.






























































































































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.