رياضة عالمية

تشلسي يفوز على شالكه بخماسية نظيفة

هزم تشلسي مضيفه شالكه بخمسة أهداف دون رد،، ليصعد إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ويجعلها ليلة كارثية لمدربه السابق روبرتو دي ماتيو.

تقدم القائد جون تيري برأسية من ركلة ركنية بعد 78 ثانية فقط، وضاعف ويليان الغلة بتسديدة منخفضة قوية بعد مرور نصف ساعة، ليزيد متصدر المجموعة السابعة عدد المباريات المتتالية التي لم يتجرع فيها الهزيمة في كل المسابقات منذ بداية الموسم إلى 19 مباراة.

وأضاف يان كيرشهوف الهدف الثالث بالخطأ في مرماه في الدقيقة 44. وسجل البديلان ديدييه دروغبا وراميريس هدفين في الشوط الثاني، ليكملا الخماسية، لتضعف آمال شالكه في التأهل.

وبدا شالكه الذي سدد في إطار المرمى في الشوط الأول بلا حولا و قوة أمام هجوم تشلسي الكاسح، ليخسر المدرب دي ماتيو أول مواجهة له أمام فريقه السابق الذي قاده للفوز بدوري أبطال أوروبا في 2012.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.