رياضة محلية

سيدات سخنين بكرة القدم يخسرن في المباراة الافتتاحية لسيدات آسا تل ابيب

عادل طربيه

افتتح فريق سيدات سخنين بكرة القدم دوري الدرجة الممتازة بكرة القدم لسيدات بخسارة بيتية ثقيله امام مضيفه فريق سيدات آسا تل ابيب بالنتيجة (1:4).

جرت احداث المباراة على استاد الدوحة في سخنين تحت الاضواء الكاشفة وهطول الامطار الغزيرة الامر الذي اثر سلبيا على اداء سيدات سخنين فيما قدم فريق سيدات آسا تل ابيب اداء افضل من سيدات سخنين ما اهله في العشر دقائق الاولى من تسجيل هدفين في مرمى سيدات سخنين وبنتيجة (0:2) لصالح الضيوف من تل ابيب انتهى الشوط الاول .

في الشوط الثاني ومع بدايته عاد فريق سيدات آسا تل ابيب وعزز النتيجة بعد تسجيله الهدف الثالث وبعدها قام مدرب سيدات سخنين زاهي عليان بإجراء تبديلات في الفريق السخنيني حيث بدى تحسن على اداء فريق سيدات سخنين وقبل نهاية المباراة بقليل اهد فريق سيدات سخنين ضربة جزاء (11م)  لكن بعدها وجدن سيدات سخنين من تسجيل هدف في شباك الفريق الضيف وتقليص الفارق وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة توج فريق سيدات آسا تل ابيب فوزه بتسجيله الهدف الرابع لتنتهي المباراة بفوز سيدات آسا تل ابيب على سيدات سخنين بالنتيجة (1:4).

 













































































































































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.