رياضة عالمية

مورينيو: نحن لسنا مهتمين بماركو ريوس على الإطلاق

قال مورينيو: أمامنا مباراتين في المجموعة قبل الدخول في المرحلة المقبلة لكنه سيكون من الأفضل التأهل لأنه تنتظرنا الكثير من المباريات في شهر ديسمبر / كانون الأول

نفى مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو وجود أي نية للتوقيع مع نجم بوروسيا دورتموند الألماني ماركو ريوس في فترة الانتقالات الصيفية القادمة. ويعتبر مانشستر سيتي من أبرز الأندية التي تسعى للتعاقد مع ريوس ، في حين أن مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب فتح الباب أمام رحيل اللاعب البالغ من العمر (25 عاماً).

وتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب ماركو ريوس الذي سيغيب حتى بداية العام الجديد بسبب الإصابة، 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه للارتباط بأندية مثل بايرن ميونيخ وريال مدريد. وسئل مورينيو في مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم عن حرص تشيلسي للتوقيع مع ماركو ريوس في المستقبل القريب وأجاب : "نحن لسنا مهتمين به ، لسنا مهتمين على الإطلاق".

وفيما يتعلق بالمباراة ضد شالكه الألماني قال: "نحن بحاجة إلى النقاط لمواصلة اللعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولهذا السبب نحن هنا للفوز فقط". وتابع بقوله: "الآن أمامنا مباراتين في المجموعة قبل الدخول في المرحلة المقبلة، لكنه سيكون من الأفضل التأهل لأنه تنتظرنا الكثير من المباريات في شهر ديسمبر / كانون الأول".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.