محليات

شبهات بعملية طعن يهود في القدس واعتقال 3 مشتبهين عرب

تم اعتقال ثلاثة مشتبهين عرب من سكان البلدة القديمة بما يتضمن قاصرين وبالغ بشبهة الضلوع في هذه الواقعة التي ما زالت خلفيتها قيد الفحص

قبل ساعة وجيزة من ساعات مساء اليوم الاثنين، ووفقا للمعلومات والتفاصيل الأولية المتوفرة، وصل الى مركز شرطة "دافيد - القشلة" بالبلدة القديمة في القدس يهودي يعاني من جرح على ما يبدو نتيجة تعرضه لعملية طعن، مع استدعاء الشرطة للطواقم الطبية لإسعافه، وهو بوضع الذي يوصف وفقا لما جاء من طواقم الاسعافات بالبالغ، أحيل على إثره للعلاج بمستشفى "شعري تسيدك".

ووفقا للتحقيقات الأولية، اتضح أن 3 تلاميذ معهد ديني توراتي "يشيفا" بالبلدة القديمة تمت مهاجمتهم من قبل عدد من الشبان العرب بالمنطقة، وخلالها تم طعن اليهودي. وتم التوقيف للتحقيق شاب مقدسي مشتبه بالضلوع في هذه الواقعة، في حين تواصل قوات الشرطة وحرس الحدود بأعمال البحث والتمشيط وراء المشتبهين الضالعين الآخرين، مع الشروع بالتحقيق في كافة التفاصيل والملابسات.

وأفادت مصادر في الشرطة لاحقا أنه تبين أن طواقم الإسعافات الأولية أحالت للعلاج بمستشفى "شعري تسيدك" شابا يهوديا آخر أصيب بجراح طفيفة، ولم تتضح بعد كافة الملابسات والأسباب التي تقف من وراء الإصابتين، حيث تواصل قوات الشرطة وحرس الحدود بأعمال البحث والتمشيط وراء الضالعين.

وجاء من الشرطة بوقت لاحق من مساء اليوم الاثنين أنه تم اعتقال ثلاثة مشتبهين مقدسيين عرب من سكان البلدة القديمة، بما يتضمن قاصرين وبالغ، بشبهة الضلوع في هذه الواقعة التي ما زالت خلفيتها قيد الفحص والمراجعة وتسير بكافة الاتجاهات والمسارات، مع العلم أن الأمر يعود على ما يبدو من تحقيقات وشبهات أولية لشجار كان قد تطور فيما بين الطرفين بالبلدة القديمة، والتحقيقات بكافة التفاصيل الجوانب والملابسات ما زالت جارية بشرطة القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.