رجل

كيف يعرف الزوج أن زوجته تحبه

دائما يشعر الزوج بالحيرة عندما يقترب موعد زفافه متسائلا هل هذه الفتاة التي سيرتبط بها تحبه وهل تبادله كل المشاعر التي تجول بخاطره

الكثير من الأزواج لا يكونون متأكدين من صدق الفتاة معهم وأنها تأخذ الموضوع على محمل الجد. سأكشف لكم أكثر الطرق العملية التي يمكن الزوج القيام بها لمعرفة ما إذا كانت الزوجة واقعة في حبه أم لا.

- تحدث أيها الزوج المقبل على الزواج معها في أحد الأيام في الكثير من المواضيع، واسألها عن أحدها في اليوم التالي، فإن تذكرت الموضوع بتفاصيله فاعلم أنها مهتمة بك وبحديثك.

- على الزوج إرسال رسائل نصية بانتظام لسبعة أيام، وفي اليوم الثامن لا ترسل لها أي رسالة، فإن لامتك على لك فهذا يعني أنها تحبك وتعير رسائلك انتباها.

- ادعها لشرب فنجان من القهوة أثناء تواجدكم معا قبل الزفاف وراقبها عند دفع الفاتورة، فإن شعرت بالإرباك أو الحرج عند دفعك الفاتورة فهذا يعني أنها تهتم بنفقاتك لا تود أن تكون عبئا عليك، أما إن رأيتها لا تشعر بشيء فهذا يدل على أن الأمر لا يهمها.

- خذها معك للتسوق وتظاهر أمامها أنك تريد شراء قطعة معينة، فإن كانت تحبك ستفعل المستحيل من أجل أن تجلب لك القطعة التي أحببت كهدية منها.

- إن كانت تتذكر عيد ميلادك وتتذكر أوقات المناسبات المهمة بالنسبة لكما فهي مهتمة بك وبتفاصيل حياتك الصغيرة.

- على الزوج التحدث أمام الخطيبة عن الزواج واسألها إن كانت تفضل الزواج عن حب أم الزواج التقليدي المدبر، فإن كانت مع زواج الحب وأظهرت استحسانها لهذا النوع من الزواج فإنها تحبك وتريد الإسراع بالإرتباط بك.

- راقب رد فعلها عندما تجلب الهدايا لها، فإن كانت تقدر تلك الهدايا وتفرح بها وتستخدمها فهي تحب كل ما تأتيها به، وإن لم تستخدم أي من هداياك فهذا يدل على عدم اكتراثها بأمرك.

- بعد الخروج معها اسألها عن شعورها عندما كانت معك، إن عبرت عن فرحها بصحبتك فهذا مؤشر جيد على حبها لك.

- عندما تتحدث عن أحلامها ومستقبلها هل تلمح لك بأنك ستكون جزءا من هذا المستقبل؟ إن كان جوابك نعم فاعلم أنها تريدك أن تبقى بجانبها في المستقبل تفكر بالإرتباط جديا بك.

- راقب أيها الزوج إن كانت تهتم بصحتك وتسألك عنها باستمرار، فهذا يدل على خوفها عليك، وإن كانت تقوم بدور الأم الثانية وتسألك عن تناولك الطعام وغيره فهي تحبك.

- عند التحدث معها وفي فترات الهدوء والصمت في الحديث إن كانت تملأ الحديث بأي موضوع آخر فهذا يعني أنها لا تمل الحديث معك وأنها مستمتعة بالحديث معك ولا تريد له أن ينتهي.

- عند نقاشاتكم في مواضيع مختلفة واختلفت آرائكم في موضوع معين، هل تغير رأيها ليصبح مشابها لرأيك أو تحاول اقناع نفسها بتغيير فكرتها السابقة من أجلك.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.