كانت الشرطة قد أعلنت مساء الأمس عن إصابة رجل في الرابعة والخمسين من عمره بجراح بين المتوسطة والطفيفة جراء تعرضه لإطلاق نار على أيدي مجهول

مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا نهار اليوم اعتقال المشتبه بالضلوع بقتل خالد ابو غرة مساء أمس رميا بالرصاص في حي الشيكونات شمال غرب المدينة، وذلك لمدة سبعة أيام على ذمة التحقيق.

وكانت الشرطة قد أعلنت مساء الأمس عن إصابة رجل في الرابعة والخمسين من عمره بجراح بين المتوسطة والطفيفة جراء تعرضه لإطلاق نار على أيدي مجهول حين تواجده في منطقة الشيكونات، وتم نقله في دورية الأسعاف التابعة لليركون كفار سابا الى مستشفى مئير في كفارسابا، ولاحقا بعد ساعة من إصابته أعلن عن وفاته متأثرا بجراحه البالغة، وسط غضب واستنفار، وخاصة أنه الحادث الثالث في المدينة بأقل من 24 ساعة.

ولا يزال الشاب مهند مصري يخضع للعناية المشددة في المستشفى إثر تعرضه لإطلاق نار على أيدي ملثمين مجهولين مسلحين وأصيب بجراح خطيرة، وسبق أن أطلق مجهوون النيران تجاه سيارة مركونة في حي الساحة وأطلقوا وابلا من الرصاص كادت أن تلحق ضحايا من الأطفال بحسب شهود عيان، ولحسن الحظ فقد ألحقت أضرارا جسيمة، وتسود المدينة حالة من الغضب والغليان ومخاوف شديدة وعدم الشعور بالأمن والأمان رغم تواجد مكثف للشرطة طوال الوقت.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.